محطات

فيديو غريب لدرس خصوصي يستنفر السلطات المصرية

amazon.ae

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مقطع فيديو متداول لاستقبال حاشد من آلاف الطلاب لمدرس جيولوجيا في صالة للألعاب الرياضية تابعة للجهات الحكومية.

وتبيّن لاحقاً أن المدرس الشهير قام باستئجار صالة حسن مصطفى الرياضية، لإعطاء المراجعة النهائية لمادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة، الأمر الذي استنفر وزارة الشباب والرياضة المصرية، لتصدر بياناً بشأن الواقعة.

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه «في ضوء واقعة تأجير صالة حسن مصطفى، وبسبب عدم الرجوع للوائح المنظمة لتنمية الموارد بالهيئات الشبابية والرياضية، تقرر إيقاف المسؤولين عن الصالة لحين انتهاء التحقيقات».

وأضاف البيان أن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي أعلن قرار الوزارة بإحالة المسؤولين عن الصالة الواقعة في السادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

وتابع أن القرار جاء على إثر «السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح الأحد، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأثار الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي دهشة المتابعين خاصة مع الحضور الكبير للطلاب بجانب عدم وجود وقائع سابقة حول فتح أبواب الصالة المغطاة لإعطاء دروس تعليمية.

يذكر أن صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر قد استضافت مؤخراً نهائيات كأس مصر لكرة اليد، ودوري محترفي اليد.

واستضافت أيضاً العديد من البطولات المحلية والدولية، وعلى رأسها بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى