محطات

فيديو| ترامب يسخر من «انشغال» بايدن

سخر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من تصريحات كارين جان بيير، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، حول انشغال الرئيس الحالي جو بايدن.
ونشر ترامب عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو انقسمت فيه الشاشة إلى نصفين، في الأول يظهر جو بايدن وهو يستمتع بوقته على أحد الشواطئ، بينما تظهر كارين جان بيير في النصف الآخر من الشاشة وهي تتحدث إلى الصحفيين عن ازدحام جدول أعمال الرئيس الأمريكي.
وأكدت جان بيير في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أن بايدن مشغول للغاية ويبذل الكثير من المجهود خلال الفترة الحالية بسبب حرصه على مصالح الشعب الأمريكي.
وردت على سؤال لأحد الصحفيين حول ما إذا كان بايدن يتابع قضية اعتقال أحد ضباط الجيش الأمريكي في روسيا، رغم تحذيرات السلطات بعدم السفر إلى هناك، لتؤكد أنه يتابع ملخص الأخبار لكثرة انشغاله خلال الفترة الحالية.
وقالت كارين جان بيير «انظر، الرئيس مشغول حقاً. من الواضح أنه ربما يدرك ما فاته خلال النهار، مثل الكثير منا هنا. لكنه سوف يركز على الشعب الأمريكي. هذا هو محط تركيزه».
يُذكر أن دونالد ترامب دخل سباق الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، ضد جو بايدن الذي قرر الاستمرار لفترة رئاسية ثانية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى