محطات

«فيجن» تعلن عن مشروعين جديدين

amazon.ae

كشفت شركة فيجن للتطوير العقاري عن خطط طموحة للتوسع والنمو في السوق الإماراتي، في خطوة تهدف إلى إعادة تشكيل معالم المشهد العقاري في الدولة. و«فيجن» شركة إماراتية تتبنى نهجاً ابتكارياً يدعمه التزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار، وهو ما انعكس على تعزيز مكانتها البارزة في السوق العقاري منذ عام 2021، وذلك من خلال تنفيذها 3 مشاريع أنجزت وبيعت بالكامل.

وتسعى الشركة إلى وضع معايير جديدة في المشهد العقاري من خلال الابتكار والتكنولوجيا الذكية وتركيز الاهتمام على العملاء، مرتكزةً في سعيها هذا على الخبرة المديدة التي تبلغ 15 عاماً لشركة فيجن للإنشاءات في قطاعي الإنشاءات والمشاريع العقارية الرائدة.

أعلنت فيجن للتطوير العقاري عن باقة من المشاريع التي تنفذها خلال السنوات الثلاث المقبلة، والتي تسلم باكورتها نهاية العام الحالي، وهما مشروعا «كارما» و«بلاتينيوم» في منطقة ليوان.

وتهدف الشركة إلى توظيف استثمارات كبيرة في المجتمعات المزدهرة والناشئة في دبي، وذلك في إطار تنفيذها لرؤيتها المتمثلة بإطلاق مشاريع عقارية فائقة الجودة تناسب احتياجات المعيشة الأسرية. وتتوقع شركة فيجن تحقيق نتائج مذهلة في السوق العقاري، لاسيما في ظل توقعات تشير إلى أن قيمتها ستصل إلى 3 مليارات درهم خلال السنوات المقبلة.

وأكد المهندس مسعود الزرعوني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيجن للتطوير العقاري، أن الجودة ليست شعاراً رناناً في الشركة، بل هي المبدأ التوجيهي والإطار العام لأعمالنا.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأضاف: «تتخطى» فيجن«كونها مجرد شركة عقارية، فهي تجسيد حي لروح الابتكار والتقدم الراسخة في دبي ورؤية الإمارات الرامية إلى الارتقاء بجودة الحياة الأسرية. ونؤكد التزامنا الراسخ بتطوير المجتمعات وإثراء حياة سكانها وتحقيق أحلامهم، ولا ينحصر السعي لذلك ببناء المشاريع العقارية المتميزة، بل أيضاً بتوحيد المجتمعات ضمن إطار الرفاه العام.» ويتمتع المهندس مسعود الزرعوني بخبرة واسعة تتجاوز الـــ 20 عاماً قضاها في تنفيذ المشاريع الحكومية في الإمارات، وهو أكسبه مكانةً استثنائية كإحدى أبرز الشخصيات في الدولة في مجالي التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ المبادرات المتنوعة.

وخلال مسيرته المهنية، تولى الزرعوني العديد من المناصب البارزة في عدة هيئات حكومية، ما منحه خبرة كبيرة في العديد من المجالات المتنوعة، الأمر الذي مكنه من تقديم مساهمات كبيرة في تطوير وتقدم البنية التحتية للاقتصاد ورفاهية المجتمع في الدولة.

وشغل الزرعوني مناصب قيادية في مشاريع رفيعة المستوى، مستفيداً خلالها من إدراكه العميق للسياق المحلي والأطر التنظيمية والشراكات الاستراتيجية لتحقيق نتائج مبهرة. كما لعب طوال مسيرته المهنية اللامعة دوراً محورياً في رسم مسار الجهود والخطط التنموية في الإمارات، مما يرسخ مكانته كريادي ذي بصيرة ورؤية استثنائية وعنصراً داعماً لمسيرة تقدم الدولة.

واستناداً إلى هذه الخبرة الكبيرة والواسعة في قطاع العقارات، تواصل شركة فيجن للتطوير العقاري التزامها بأعلى درجات الدقة في مواعيد تسليم المشاريع، وأعلى المعايير المثالية من حيث المواد المستخدمة ويرافق ذلك اهتمام كبير بتشييد أهم المرافق المجتمعية.

وتقدم شركة فيجن للتطوير العقاري لعملائها ما يلائم مختلف ميزانياتهم وأذواقهم الحياتية، بدءًا من المساحات السكنية ذات التصميمات المدمجة والأسعار المعقولة ووصولاً إلى المساكن الفاخرة ذات المساحة الواسعة. ويجسد المشروعان العقاريان المزمع تنفيدهما رؤية الشركة للحياة المجتمعية الفخمة في قلب دبي المفعم بالحياة.

ويُجسد مشروع «فيجن بلاتينيوم» التزام الشركة ووعدها لعملائها بالمواءمة بين أقصى درجات الأناقة والفخامة وبين التكنولوجيا المتطورة في شقق تأتي بخيارات غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو أربع غرف نوم. بينما يُمثل مشروع «فيجن كارما» الخيار الأمثل للعائلات التي تسعى لامتلاك شقق ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين، بالإضافة إلى مرافق فخمة ومدمجة المساحة، والتي تضمن تجربة معيشية غاية في الراحة والأناقة.

وتتميز شركة فيجن للتطوير العقاري بانتمائها الراسخ لجذورها الإماراتية، والذي يترافق مع وعد بالارتقاء بحياة المجتمعات وتعزيز الروابط المجتمعية وبناء مستقبل الإمارات. وتنتقي فيجن أبرز المواقع الاستراتيجية لتوفر لسكان مشاريعها وصولاً بمنتهى السهولة لكافة نواحي دبي، وفرصةً للعيش في مجتمعات مفعمة بالحياة، وذلك من خلال مشاريعها التي تقع في مناطق بارزة مثل ليوان وواحة دبي للسيليكون وحدائق مدينة جميرا، حيث تقدم هذه المواقع مزيجاً سلساً من الراحة والحيوية، مما يعكس التزام الشركة بتحسين أنماط حياة عملائها.

وتؤكد «فيجن» التزامها بتقديم عوائد استثمارية مجزية لعملائها، وذلك بفضل مواقع مشاريعها الاستراتيجية المُنتقاة بعناية والقريبة من المرافق الأساسية لدبي، فضلاً عن الطلب المتزايد على المساكن في هذه المواقع.

وتسعى «فيجن» إلى مشاركة جذورها الإماراتية مع العالم أجمع، حيث تقدم الشركة مجموعة رائدة من العقارات المصممة بدقة فائقة لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات الفريدة لعملائها من العائلات.

ولا يقتصر دور شركة فيجن للتطوير العقاري على إعادة تشكيل المشهد العقاري فحسب، بل تسعى الشركة أيضاً للمساهمة في رسم معالم المستقبل الاقتصادي لدبي. وتعتمد الشركة على نهجها الريادي والتزامها الراسخ بالتميز، وخبرات لفريق عملها من المهندسين المعماريين والمهندسين المحترفين وخدمة العملاء وإدارتها، لوضع معايير جديدة لقطاع العقارات، إلى جانب سعيها الدؤوب لتمكين المجتمعات المحلية والمستثمرين على حد سواء مقدمةً نموذجاً يحتذى به في تعزيز التنمية المستدامة والشاملة.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى