Connect with us

أخبار

«عونك يا وطن» يوزّع 22 ألف وجبة إفطار

قام فريق «عونك يا وطن» التطوعي، برئاسة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، بتوزيع الوجبات الغذائية على الصائمين وخاصة فئة العمال، وذلك خلال مشروعه السنوي «إفطار صائم» ضمن الفعاليات الرمضانية.

وبدأ المشروع مع بداية الشهر الفضيل ويستمر حتى نهايته بإجمالي يفوق 22000 وجبة توزع في مدينة العين وضواحيها لأهل العوز والكفاف، بهدف نشر ثقافة التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات، وتشجيع العمل التطوّعي في مختلف جوانبه الإنسانية، والدعم المعنوي لأصحاب المبادرات الإنسانية المتميزة وتشجيع أهل الخير.

وأكد الشيخ محمد بن حم، أهمية استثمار أيام شهر رمضان المبارك في الأعمال الخيرية والإنسانية تقرباً لوجه الله، وقال إن حملات إفطار صائم التي تنتشر في الإمارات تعبِّر عن روح التلاحم والعطاء في شهر رمضان، الذي يجمع الصائمين على اختلاف جنسياتهم حول موائد الرحمن في أجواء تعكس القيم الإسلامية بأسمى معانيها.

Advertisement

من جانبه، قال أحمد موسى، المدير الإداري لفريق «عونك يا وطن»: «نحرص على دعم المبادرات التي من شأنها إحداث فارق حقيقي في حياة أفراد المجتمع، وأصبحت مبادراتنا الرمضانية مبادرات سنوية نهتم بتحسينها وتطويرها لتخدم وتفيد أكبر عدد ممكن من الناس. وتمثّل هذه المبادئ الخيرية الركائز الداعمة لأهداف أعمال الفريق».

وأضاف أن مثل هذه المبادرات جاءت نتاج ما غرسته فينا قيادتنا في حب عمل الخير وتقديم المساعدات للمحتاجين، وذلك لخدمة هذا الوطن الغالي.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via