أخبارأخبار الإمارات

عبدالله بن ماجد يفتتح «يوم الشباب الخليجي» في عجمان

amazon.ae

افتتح الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان، في مركز عجمان الإبداعي في منطقة الصفيا التابع لوزارة الثقافة أمس فعاليات النسخة الثالثة من يوم الشباب الخليجي الذي ينظم تحت شعار «شباب خليجي فاعل و مسؤول» ويقام في السادس من يونيو من كل عام دعماً لجهود مبادرات تمكين الشباب للمستقبل وإبراز الجهود المبذولة لتمكين هذه الفئة الحيوية التي تمثل نسبة كبيرة من المجتمع الخليجي.

حضر الافتتاح مريم المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين وأمل راشد الغفلي مديرة المركز ونخبة متميزة من الشباب الإماراتي والخليجي.

وقام الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي عقب الافتتاح بجولة في «البازار الخليجي» المصاحب للملتقى الذي يضم معرضاً لمشاريع الشباب الخليجي الابتكارية والإبداعية في مختلف المجالات مثل التكنولوجيا والفنون وريادة الأعمال.

وقال الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي عقب جولته إن يوم الشباب الخليجي يعد فرصة استثنائية لنعبر عن فخرنا بشبابنا المبدع المتطلع بكل قوة إلى بناء مستقبل زاهر لأوطانهم في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وشدد على أهمية تمكين الشباب للمساهمة في بناء وتنمية مجتمعاتنا بشكل يتوافق مع إمكانياتهم والاستفادة من إبداعاتهم التي لا حدود لها، منوهاً بأهمية فتح الأبواب أمامهم وإيجاد الفرص المناسبة لهم لتأهيلهم وإعطائهم حقهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم وتعزيز مساهمتهم في التنمية المستدامة.

وعقب جولته في البازار المصاحب قام الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي بتكريم الشباب الخليجي المشارك فيه، مشيداً بطموحهم وإبداعهم وإرادتهم وحرصهم على استغلال الفرص التي تتوفر أمامهم من أجل بناء مستقبلهم ومستقبل دولهم.. كما كرم مقدمي الورش المصاحبة والمشاركين في الجلسات التفاعلية التي عقدت على هامش الحدث.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى