أخبارالأخبار العالمية

ضحايا بعواصف شديدة في تكساس.. و«الأسوأ انتهى»

amazon.ae

واشنطن- أ.ف.ب

لقي شخصان حتفهما على الأقل، في شمال تكساس الذي ضربته ليل السبت الأحد، عواصف تسببت أيضاً في أضرار مادية كبيرة، وفقاً لوسائل إعلام محلية، في حين أكدت خدمة الأرصاد الجوية الأمريكية أن الأسوأ قد انتهى.

وتُواصل خدمات الطوارئ عمليات البحث، صباح الأحد، في المنطقة الواقعة في جنوب الولايات المتحدة، بينما تأثّرت أوكلاهوما وأركنساو أيضاً بهذا الطقس السيئ وبانقطاع التيار الكهربائي.

وفي شمال دالاس، ضربت عاصفة شارعاً سكنياً ما أدى إلى مقتل شخصين، وفقاً للمسؤول الأمني في المقاطعة راي سابينغتون الذي تحدّث إلى التلفزيون المحلي «دبليو اف آي آي». وقال: «أؤكد مقتل شخصين، ولكن يمكنني أن أقول لكم أيضاً إنّ هذا الرقم سيرتفع».

وأضاف: «ما زلنا نبحث عن ضحايا، أعتقد أنّه لا يزال بإمكاننا العثور على ناجين». وكان سابينغتون يتحدث من طريق سريع ضربته العاصفة، بينما لجأ عشرات الأشخاص إلى محطّة الوقود للاحتماء. وأشار إلى أنّ «الكثير» من الأشخاص أصيبوا بجروح.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وانقطعت الكهرباء عن نحو 375 ألف منزل صباح الأحد، في تكساس وفي ميسوري وأوكلاهوما وكنساس وأركنساو، وفقاً لموقع poweroutage.us. ولا تزال التحذيرات من العواصف سارية في المنطقة، الأحد، ولكن وفقاً لخدمة الأرصاد الجوية الأمريكية فقد انتهى الأسوأ.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى