أخبارأخبار الإمارات

«صحة دبي» تستضيف امتحانات المجلس العربي

amazon.ae

استضافت «هيئة الصحة» بدبي من فبراير وحتى مايو 2024 الامتحانات السريرية «الأوسكي» لتخصصات طب الأطفال، وطب الطوارئ، وطب الأسرة التابعة للمجلس العربي للتخصصات الصحية الذي عقد لأول مرة لجميع الامتحانات في الوطن العربي، عن طريق نظام إلكتروني يشمل جميع المراكز الامتحانية في الدول العربية، وبشكل متزامن.

وشارك في الامتحان الذي عُقد رقمياً، وبتقنيات حديثة ومعايير عالمية 120 طبيباً من دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية المجاورة.

وقال الدكتور مروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في الهيئة: إن استضافة دبي لهذه الامتحانات تعكس الثقة والقدرة العالية التي تتمتع بها البنية التحتية لمنظومتها الصحية، ودورها الفاعل في تنظيم وإنجاح مثل هذه الامتحانات التخصصية التي تعزز مكانة دبي مركزاً إقليمياً ووجهة عالمية لعقد الامتحانات الأكاديمية.

وأعرب البروفيسور يوسف الطيب، عميد كلية دبي الطبية للبنات عن فخره باستضافة الكلية لهذه الامتحانات، ما يعكس ثقة الهيئة والمجلس العربي، في البنية التحتية الرقمية المتطورة للكلية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقالت الدكتورة وديعة محمد، مديرة إدارة التعليم الطبي والأبحاث في الهيئة إن المجلس العربي، سيعلن نتيجة الامتحانات خلال شهر من تاريخ الامتحان.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى