أخبارأخبار الإمارات

«صحة» تستقبل 5 ملايين مريض بالعيادات الخارجية خلال 2023

amazon.ae

أبوظبي: عماد الدين خليل

استقبلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، التابعة لمجموعة «بيور هيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، 5 ملايين مريض في العيادات الخارجية التابعة لها خلال العام الماضي 2023، وتمكنت من إجراء 34 ألفاً و966 عملية جراحية، و550 عملية زراعة أعضاء للمرضى.

وأكدت «صحة»، أن العام الماضي كان حافلاً بالإنجازات الطبية الاستثنائية التي كانت قصص ملهمة تجسد التزاماً وسعياً دؤوباً نحو التميز الصحي، لافتة إلى أنه خلال العام الماضي تم تخريج نحو 1429 طبيباً بأعلى مستوى من الكفاءة.

وأطلقت «صحة» مؤخراً هويتها المؤسسية الجديدة، والتي تتعهد من خلالها بمواصلة الارتقاء بتجربة المرضى والاستمرار في تعزيز النهج الاستراتيجي الموثوق والموحد في الرعاية التي تركز على المريض ودعم صحة المجتمع بأبوظبي.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وتتمحور الهوية المؤسسية الجديدة على تسخير شبكة «صحة» الواسعة في أكثر من 14 مستشفى و2300 طبيب و11500 موظف، لتوفير نتائج أفضل للرعاية الصحية، وتماشياً مع رؤية مجموعة «بيورهيلث» بتعزيز جودة حياة الأفراد ودعم صحتهم.

وأكدت «صحة» التزامها التام بتقديم الرعاية الشخصية المتميزة على نطاق أوسع، ومواصلة جهودها لمواصلة الارتقاء بمعايير تقديم الرعاية الصحية، حيث تمثل الهوية الجديدة خطوة أخرى ضمن الجهود الرامية إلى إرساء نموذج عالمي المستوى للصحة والعافية وعلم إطالة العمر وتقديم التميز في رعاية المرضى.

كما جددت التزامها بمواصلة الارتقاء بتجربة المرضى وتوفير خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى، وتواصل جهودها لرفع مستوى تجربة المرضى، من خلال غرف الطوارئ الجديدة والمتطورة في كل من «مدينة الشيخ خليفة الطبية» و«مستشفى توام»، والمجهزة بأحدث التقنيات ويعمل بها فريق يتمتع بمستوى عال من الخبرات، إلى جانب المتخصصين في رعاية الطوارئ.

وتهدف غرف الطوارئ الجديدة إلى تعزيز قدرات استقبال المرضى وتقليل أوقات الانتظار، ما يضمن العلاج السريع والفعال لجميع حالات الطوارئ، وتؤكد توسعة هذه الخدمات الحيوية، الالتزام بتوفير أعلى معايير الرعاية الطارئة للمجتمع.

وتقدم «صحة» خدماتها لملايين المرضى سنوياً، انطلاقاً من التزامها بتحسين التجارب التي تركز على المريض وتعزيز صحة المجتمع، ومن خلال حملات الصحة العامة وبرامج الفحص المجانية وورش العمل التعليمية، تعمل «صحة» على الارتقاء بالرعاية الصحية والوقاية من الأمراض وتشجيع الأفراد على اتباع نمط حياة صحي والاهتمام بصحتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى