أخبارأخبار الإمارات

شرطة دبي و«النابودة للسيارات» تدشنان «Audi RS Q8» خلال سوق السفر

 

دشنت القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة النابودة للسيارات، سيارة «Audi RS Q8»، خلال ثاني أيام معرض سوق السفر العربي 2024، الذي تستعرض فيه الشرطة، عبر منصتها في مركز دبي التجاري العالمي، 8 خدمات للسياح والزوار، لإثراء تجربتهم السياحية في الإمارة.

وشهد تدشين السيارة، العميد مصبح سعيد الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون الطوارئ، والعميد الدكتور سعيد القمزي، مساعد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، والعميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، وجمعة النابودة، المدير المساعد وعضو مجلس إدارة مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، وك.راجارام، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.

وأكد القمزي، أن شرطة دبي وبتوجيهات من الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام، ومتابعة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، حريصة على ضم دوريات أمنية فارهة متقدمة، إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية، لتعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة و«بوليفارد الشيخ محمد بن راشد» و«جي بي آر»، وغيرها من المناطق السياحية الأخرى، إلى جانب الارتقاء بدورياتها المستخدمة، سواء أكانت كهربائية أم ذات محرك هجين، بما يُثري التجربة السياحية للزوار.

وقال جمعة النابودة: «نعزز شراكتنا طويلة الأمد مع شرطة دبي في القطاع الأمني السياحي، ونسعد بتعاوننا معهم في المعرض لهذا العام، ويعكس هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لتعزيز السلامة والأمن بشكل مستمر في جميع أنحاء الإمارة، ونتطلع إلى مزيد من الفرص والمبادرات التي تسهم في رفاهية مجتمعنا»

فيما قال ك. راجارام: «تماشياً مع التزامنا بدفع الابتكار والتقدم إلى الأمام، يسعدنا توسيع شراكتنا الراسخة مع شرطة دبي بإضافة هذه السيارة الجديدة كلياً إلى أسطول شرطة دبي للسيارات الفارهة. إنما يؤكد التزامنا بتقديم أداء متطور وفخامة مطلقة، عبر 40 عاماً من التميز من خلال أودي سبورت».

وأعرب الجلاف، عن سعادتهم بانضمام هذه السيارة إلى أسطولهم من الدوريات الفارهة، بمحركها الهجين، مشيراً إلى إسهام هذه الدورية في إثراء تجربة السياح بدوريات أمنية سياحية فارهة، تقدم لهم المساعدة خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى