أخبارأخبار الإمارات

شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»

amazon.ae

دبي: «الخليج»

شهد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، واللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، حفل تكريم «نجوم القيادة الآمنة»، للسائقين المثاليين من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، الذين لم يرتكبوا حوادث أو مخالفات مرورية خلال الثلاثة أعوام الماضية.

حضر الحفل، الذي أقيم في مدينة جميرا، اللواء علي عتيق بن لاحج، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ بالوكالة، واللواء سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، واللواء دكتور محمد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي.

وقال العبيدلي إن المبادرة تعد من أبرز المبادرات التي تهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة المرورية والقيادة المسؤولة، وتثقيف السائقين بأفضل الممارسات المرورية، مع التركيز على أهمية الالتزام بقوانين المرور واحترام حقوق الآخرين على الطريق بفضل الجهود المبذولة، حيث تسعى هذه المبادرة إلى الحد من الحوادث المرورية وتحقيق بيئة آمنة للجميع. وكرّمت المبادرة الرعاة، ممثلين في شركة جمعة الماجد، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، ومنتجع مدينة جميرا، والتلال للأزياء الرجالية، وقصر الشوكولا، وشركة جوفيال للساعات، وشركة ياس للعطور، وسويت ليدي للشيلة والعباية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى