أخبارأخبار الإمارات

شرطة دبي تفاجئ سائحاً بإعادة محفظته قبل شعوره بفقدانها

amazon.ae

دبي: سومية سعد
كشف العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن سائحاً أوروبياً، فوجئ بتوصيل محفظته، قبل ان يشعر بفقدانها خلال ركوبه الطائرة، وعودته إلى وطنه.
وأضاف أن سائق سيارة أجرة، اتصل بالشرطة يخبر عن عثوره على محفظة كان صاحبها متجهاً إلى المطار. واستقبل فريق العمل في الشرطة السياحية، البلاغ وتواصل مع المطار، وتمكن من تحديد الطائرة التي استقلها السائح وأعاد المحفظة إليه. وكل هذه الإجراءات تمّت بدقائق.
وكانت فرحته بعثوره على محفظته كبيرة، لأن فيها مالاً وأوراقاً مهمة، وتوصيل المحفظة قد يكون أمراً سهلاً لدى بعضهم، لكنه يعني الكثير بسبب محتوياتها المهمة.
وأشاد العميد الجلاف، بجهود فريق العمل الذي تعامل بحرفية بالغة مع البلاغ، وأمانة سائق سيارة الأجرة الذي تعاون مع شرطة دبي، في سرعة جلب المحفظة وتسليمها، وأمانته في المحافظة على محتوياته.
وقال مدير الشرطة السياحية: إن مركز الاتصال التابع للشرطة السياحية سجل 2291 اتصالاً واستفساراً من بداية العام وحتى الآن. وتعمل الشرطة السياحية على تقديم الخدمات والتسهيلات للسياح عبر أفضل المواصفات العالمية.

ويمكن لأفراد المجتمع التوجه إلى الشرطة السياحية لطلب المساعدة، أو الاستفسار أو تقديم الملاحظات والمقترحات، عبر البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الاتصال بالرقم 901 أو تطبيق شرطة دبي الذكي على منصات «الأندرويد» و«آيفون» و«هواوي»

المصدر: صحيفة الخليج

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون
amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى