Connect with us

الرياضة

شباب الأهلي يجدد الفوز على “الملك”.. وكلباء يوجه صدمة إلى “الزعيم”

أكمل شباب الأهلي واتحاد كلباء عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ليلحقا بالوصل الذي تغلب على الجزيرة بنتيجة (3-0)، والنصر الذي تجاوز عجمان بنتيجة (1-2).  وبذلك ضرب شباب الأهلي الذي فاز على الشارقة في دور الـ8 بنتيجة (4-3)، موعدا مع النصر في نصف النهائي، فيما يلتقي كلباء الفائز على العين (2-1) مع الوصل.

وأكد شباب الأهلي تفوقه أمام «الملك»، بعد أن انتزع منه لقب السوبر في ديسمبر الماضي. وكان الشارقة البادىء بالتسجيل بعد دقيقتين من انطلاق المواجهة بفضل تسديدة صاروخية، أطلقها ماركوس فينسيوس.

وبعدها بخمس دقائق استطاع نجم المباراة إيغور خيسوس أن يُدرك التعادل لـ«الفرسان»، مستفيدا من تمريرة مثالية لعبها له، يحيى الغساني.

وفي الشوط الثاني منح لوان بيريرا، التقدم للشارقة من جديد بضربة رأس مستفيدا من ركنية «51». لكن شباب الأهلي لم يستسلم، وتمكن بعد ست دقائق من أن يُسجل التعادل عن طريق يوري سيزار، من خطأ لدفاع الشارقة.

Advertisement

وأهدى الغساني، التقدم لشباب الأهلي بتسجيله الهدف الثالث، من كرة مرتدة من الدفاع سددها بيسراه على يمين الحارس «69».

وظهر لوان بيريرا، من جديد فسجل واحدا من أجمل أهداف اللقاء من «مقصية» في الدقيقة «78». وعاد إيغور للتألق وسجل هدف الحسم والتأهل لشباب الأهلي من ضربة رأس «85».

وفي المباراة الثانية حقق كلباء المفاجأة الأكبر وأقصى أبرز المرشحين، العين. ويدين كلباء بهذا الانتصار إلى لاعبه مهدي قائدي، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول مستغلا خطأ لمدافع العين خالد الهاشمي «11».

وعاد نفس اللاعب ليوسع الفارق لمصلحة كلباء من ضربة جزاء تحصل عليها خالد الدرمكي، بعد تدخل من مدافع العين عبدالكريم تراوري، نفذها قايدي بنجاح على يمين الحارس «26». وسجل العين هدف تقليص الفارق عن طريق لوليندو بنهاية الشوط الأول «45+3». ورغم محاولات العين في الشوط الثاني، لكن النتيجة لم تتغير رغم احتساب الحكم 10 دقائق كوقت بدل ضائع.

Advertisement

المصدر: الإمارات اليوم

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via