أخبارأخبار الإمارات

«سوانك» تطلق مشروع «لوا ريزيدنس» في منطقة ميدان

amazon.ae

 

أطلقت شركة سوانك للتطوير العقاري، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تطوير العقارات، مشروع «لوا ريزيدنس» الذي يقع في مدينة محمد بن راشد في منطقة ميدان، وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 320 مليون درهم، وذلك خلال حفل مميز حضره نخبة من كبار الشخصيات والمستثمرين.

ويعتبر هذا المشروع بداية فصل جديد لشركة سوانك وهو أول مشروع لها ضمن خططها التي تتماشى مع رؤية دبي لتأمين أسلوب حياة راقي للجميع، وتجربة سكنية لا مثيل لها. يتميّز «لوا ريزيدنس» بتفرده حيث يقدّم مجموعة حصرية من الفلل يبلغ عددها 42 فيلا تتراوح من 4 إلى 6 غرف نوم، وتتميّز بتصاميم داخلية حصرية تلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات للسكان، إضافةً إلى تقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها لهم تعزّز من جودة حياتهم وترتقي بأذواقهم إلى آفاق جديدة من الراحة والفخامة.

كما يتمتّع المشروع بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات الأساسية في دبي، ويوفّر في نفس الوقت ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من الناحية الهندسية، يطغى على المشروع الطابع الأوروبي الرفيع والذي يعتنى بجميع الأسس الحياتية، ومصمّم بعناية فائقة تلحظ أدقّ التفاصيل. يوفّر هذا المجتمع المغلق طيفاً متنوعاً من المرافق الخارجية التي تلبّي احتياجات كل شخص مثل المساحات الخارجية الشاسعة، وبحيرة خلابة، وصالات رياضة، وجامع، ومتاجر، وسوبرماركت، ومدارس، وعيادات طبية. أما بالنسبة للفلل، فكل وحدة تقدّم مجموعة من وسائل الراحة التي ترتقي بتجربة العيش مثل المسابح الخاصة والمصاعد الداخلية والحدائق المنسّقة، إضافةً إلى حلول متطورة مثل تقنيات المنزل الذكي وآخر الممارسات المستدامة التي تضمن مكان صحي وفاخر للعيش.

وقال مصطفى السعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة لشركة سوانك للتطوير العقاري: «مع استمرار زخم النمو في دبي كواحدة من أكثر المدن سعادة وأمان في العالم، وقدرتها الكبيرة على جذب أهم المستثمرين من حول العالم، نشهد استمرار ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة. هذا ما حفّزنا على إثبات قدراتنا وتعزيز التطور الحضري من خلال إطلاق مشروع يعكس جوهر الفخامة والأناقة والطابع العملي في دبي».

وأضاف السعيد بأن مشروع «لوا ريزيدنس» يجسّد النهج الأوروبي في تشكيل أنماط الحياة المستقبلية، وتبنّي أسلوب حياة يتمحور حول الرفاهية والرقي، حيث تسعى الشركة من خلال هذا المشروع إلى تصدّر مكانة بارزة في سوق العقارات الإماراتي حيث تتطلّع إلى لفت أنظار المستثمرين وتحقق نجاح باهر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأضاف السعيد أن شركة سوانك تسعى إلى توسعة محفظتها العقارية من خلال شراء المزيد من الأراضي لتطوير مشاريع أخرى وبنفس التوجّه، وهي حالياً في طور تصميم وتخطيط مشروعها القادم والذي سيتمّ الإعلان عنه قريباً.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى