أخبارأخبار الإمارات

سلطان يعتمد مرحلة جديدة من خطة تأمين العلاج لمواطني الشارقة

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

‏اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرحلة جديدة من خطة تأمين العلاج الطبي لمواطني إمارة الشارقة ومواطناتها، حيث اعتمد توفير العلاج في «مستشفى الجامعة»، لمن أعمارهم بين 50 و55 عاماً وعددهم 5 آلاف مستفيد، بميزانية نحو 50 مليون درهم سنوياً.

وتأتي هذه المرحلة من توفير العلاج لأبناء الشارقة، بعد أن كان سموّه قد اعتمد المرحلة السابقة، وهي توفير العلاج في المستشفى لمن أعمارهم فوق ال 55 عاماً، وكان عددهم 9654 مستفيداً.

وسيكون من ضمن خطة تأمين العلاج الطبي لمواطني الإمارة ومواطناتها، مرحلة قادمة ستعلن في حينها، وهي توفير العلاج لمن أعمارهم بين 45 وحتى 50 عاماً من أبناء الشارقة وعددهم 8 آلاف.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقال د. عبد العزيز المهيري، رئيس هيئة الشارقة الصحية مع الإعلامي أحمد سلطان، في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: يمكن للمستفيدين من المرحلة الجديدة من خطة تأمين العلاج الطبي لمواطني الإمارة، ممن هم بين 50 و55 عاماً، إرسال بياناتهم عبر «واتس أب» على الرقم 0507856717، أو الاتصال على رقم الهيئة 065091666.

وأضاف أن الهيئة استحدثت رابطاً إلكترونياً يمكن المستفيد من إدخال بياناته، وعليه يجري تفعيل التأمين في اليوم ذاته، للعلاج في مستشفى الجامعة، ورابط التسجيل هو: https:#shjnews.co/4bdmpxs، والمستندات المطلوبة هي الهُوية، وخلاصة القيد، وصورة شخصية، ورقم الهاتف.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى