أخبارأخبار الإمارات

سلطان يعتمد توظيف 119 مواطناً في بلدية الشارقة

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن اعتماد الهيكل التنظيمي العام لدائرة المالية المركزية في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يُعتمد الهيكل التنظيمي العام لدائرة المالية المركزية في إمارة الشارقة المرفق بهذا المرسوم، على أن يُصدر المجلس التنفيذي بقراراتٍ منه ما يلي: الهيكل التنظيمي التفصيلي للدائرة، والقرارات اللازمة لتنفيذ هذا المرسوم بما في ذلك اعتماد التوصيف الوظيفي لمهام الوحدات التنظيمية في الدائرة بما يتفق واختصاصاته، واستحداث أو دمج أو إلغاء أي وحدات تنظيمية تتبع الإدارات المُدرجة ضمن الهيكل التنظيمي العام.

من جهة أخرى، اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة، توظيف 119 مواطناً في بلدية مدينة الشارقة على كادر المفتشين في مختلف التخصصات.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

جاء إعلان صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يُفض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعد الانتهاء من نظر جدول أعمال جلسة يوم الخميس 6 ذو الحجة 1445ه الموافق 13 يونيو 2024م.

وصدر عن منشورات القاسمي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كتاب بعنوان «ذكريات مصرية»، وهو الإصدار رقم 90 لسموه ضمن سلسلة مؤلفاته في مختلف حقول المعرفة: التاريخ والتحقيق والسيرة والأدب والمسرح.

الكتاب مجموعة من الأحداث ذات الصلة بمصر وأهلها، تضم ذكريات عزيزة، ويروي فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أحداثاً عاشها ومواقف عايشها بمداد من الوفاء ومن ذاكرة القلم، وفاءً بحق مصر عليه، وإبرازاً لمكانتها لديه، وقد رواها بأسلوب سردي رائع، تخالطه المشاعر والعواطف الصادقة.

يقول صاحب السمو في مقدمة الكتاب: «كنت مطالَباً من قِبل أصدقائي في مصر، أن أكتب عن ذكرياتي في مصر، فاخترت ما تشبعت به النفْس وقُواها الباطنة، ألا وهو الوجدان، لأصوغه في ذكريات مصرية».

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى