أخبارأخبار الإمارات

سلطان بن أحمد يشهد حفل تخريج بجامعة الشارقة

amazon.ae

الشارقة:«الخليج»

شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، صباح أمس الثلاثاء، حفل تخريج طلبة البكالوريوس للكليات الطبية والعلوم الصحية بجامعة الشارقة البالغ عددهم 734 خريجاً وخريجة، وذلك في قاعة المدينة الجامعة.

واستهل حفل التخريج بعزف السلام الوطني للدولة وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة كلمةً قدم فيها الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي على رعايته وتفضله بتخريج الطلاب والطالبات من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة ومتخصصي الرعاية الصحية المختلفة.

وأوضح أن لكليات العلوم الطبية والصحية مكانة خاصة منذ تأسيسها على يد مؤسس الجامعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن الاحتفال بهذه الكوكبة الجديدة من الخريجين جاء نظير تعلمهم وتدربهم واكتسابهم المهارات في أرقى وأجود المجمعات الطبية بالمنطقة، والمزودة بأحدث الأجهزة والمعدات وأدوات البحث العلمي والتطوير، كمستشفى الجامعة ومستشفى الأسنان الجامعي وعدد من المراكز البحثية والطبية المتميزة للحقول الطبية والصحية، فضلاً عن وجود معهد الشارقة للبحوث الطبية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وألقت الخريجة فاطمة الشحي كلمة نيابة عن زملائها وزميلاتها الخريجين والخريجات من الكليات الطبية كما ألقت الخريجة زينب المازمي كلمة نيابةً عن الطلبة خريجي كلية العلوم الصحية.

وتفضل سمو رئيس جامعة الشارقة بتسليم الطلبة الخريجين والخريجات شهادات تخرجهم مهنئاً إياهم هذا الإنجاز وراجياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

وفي نهاية حفل التخرج، أدى الخريجون والخريجات، قسم المهنيين في المجالات الطبية والصحية، أمام سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، متعهدين بأداء مهامهم الطبية والصحية بكل تفان وإخلاص.

وبلغ عدد الخريجين والخريجات من حملة درجة البكالوريوس في الكليات الطبية والعلوم الصحية 734 طالباً وطالبة، بواقع 135 من طلبة كلية الطب و104 من طلبة كلية طب الأسنان و120 من طلبة كلية الصيدلة، إضافة إلى 375 من طلبة كلية العلوم الصحية.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى