محطات

دبي تعزز مكانتها وجهةً عالميةً لحفلات الزفاف

  • ليلى سهيل: نعمل على توفير أفضل التجارب للزوار

عززت دبي مكانتها كوجهة مفضلة لإقامة أروع حفلات الزفاف بما تمتلكه من مقومات هائلة بما فيها بنيتها التحتية المتطورة، والمطاعم الحائزة على الجوائز، فضلاً عن الخدمات الاستثنائية التي تقدمها الوجهات، حيث تستقطب الأزواج ممن يتطلعون لإقامة حفل زفافهم، لاسيما أنها تتميز بأسلوب الحياة العصرية بفضل ثقافتها والتجارب المبتكرة التي توفرها.

تشكّل حفلات الزفاف والفعاليات البارزة ركيزة أساسية في دعم قطاع السياحة في دبي، وهي تنسجم مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 التي تهدف إلى تعزيز مكانتها، لتصبح واحدة من أفضل ثلاث مدن في العالم للأعمال والترفيه، وتبرز كوجهة استثنائية لتنظيمها، حيث لديها الإمكانات التي تلبي متطلبات زوارها وأذواقهم الشخصية، وكذلك مواكبة أحدث التوجهات في هذا المجال.

وتصدّرت الاتجاهات الحديثة لحفلات الزفاف، مثل تزايد استخدام تقنيات التكنولوجيا الحديثة، وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، أهم الأولويات في أجندة منتدى الزفاف في دبي Dubai Wedding Symposium بدورته الأخيرة؛ حيث تبادل منظمو الفعاليات وخبراء القطاع أهم الأفكار حول متطلبات الأزواج الراغبين في إقامة حفلاتهم في دبي. وتؤكد استضافة دبي لهذه الفعالية على المكانة البارزة التي تتمتع بها الإمارة في قطاع حفلات الزفاف، وتعزز جاذبيتها فيه من خلال تلبية مختلف احتياجات ومتطلبات الأشخاص المقبلين على الزواج.

وتقدم دبي تجارب استثنائية بفضل نهجها المتقدم وعالمي المستوى لإقامة أرقى حفلات الزفاف، مع ما تقدمه من خدمات شاملة ونموذج شراكة فريد بين القطاعين العام والخاص.

وتعدّ الإمارة الوجهة الأمثل للعديد من منظمي الفعاليات وحفلات الزفاف من مختلف الجنسيات وغيرهم من أهم الموردين وخبراء الخدمات اللوجستية وأمهر الطهاة، كما تحتضن مجموعة من أماكن الترفيه الرائعة، وهو ما يضمن للأزواج وضيوفهم حفل زفاف استثنائي يرقى لمستوى تطلعاتهم.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي- قطاع الشراكات الاستراتيجية والرعاية التجارية لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومؤسساتها: «نواصل العمل من أجل الحفاظ على مكانة دبي لتكون في طليعة الوجهات العالمية التي تقدم أحدث التوجهات في مجال حفلات الزفاف وأفضل التجارب لجميع الزوار، وذلك في إطار تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتكون الوجهة المفضلة للعيش والعمل والزيارة، وكذلك بما ينسجم مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، الرامية إلى جعل دبي ضمن أبرز ثلاث مدن في الأعمال والترفيه، وكجزء من استراتيجيتنا التي تسعى لمواصلة التميز في قطاع حفلات الزفاف الواعد».

وتابعت: «نواصل التعاون مع أبرز الشركاء والجهات المعنية بهدف زيادة معدلات نمو قطاع السياحة والاستفادة من المزايا والعروض التي توفرها مختلف الوجهات لتطوير تجارب زفاف حسب الطلب وجذابة وتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة لإقامة حفلات الزفاف».

وأضافت: «تأتي استضافة العديد من الفعاليات مثل منتدى حفلات الزفاف في دبي لتؤكد سعينا المستمر لتوفير خيارات وخدمات مبتكرة تهدف لإتاحة الفرصة لخوض تجارب استثنائية لجميع الأزواج في مناسبتهم المميزة. وإننا ندعو الراغبين من أنحاء العالم لاستكشاف روعة دبي، والاستمتاع بتجارب فريدة وأوقات لا تنسى، حيث هناك الكثير بانتظار لتحقيق أحلامهم وإقامة حفل زفاف استثنائي».

وسلط منتدى الزفاف في دبي، الذي أقيم في الفترة من 16 إلى 24 فبراير الماضي، الضوء على المرافق الفاخرة، ووسائل الراحة الفريدة، وكرم الضيافة العربية الأصيلة، كما يمثل نجاح دبي في الحصول على لقب الوجهة الأولى عالمياً في جوائز اختيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر لعام 2024 للعام الثالث على التوالي دليلاً على العروض المتنوعة التي تقدمها لجميع الضيوف، بمن فيهم الأشخاص الراغبين في إقامة حفلات زفاف فاخرة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى