أخبارأخبار الإمارات

«دبي الخيرية» تدعم متضرري منخفض «الهدير» بـ3 ملايين درهم

amazon.ae

دبي: «الخليج»

أعلنت «جمعية دبي الخيرية»، مساهمتها بمبلغ 3 ملايين درهم، لدعم المتضررين من منخفض «الهدير» الجوي، استجابة لتوجيهات سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بتكاتف الفعاليات الحكومية المجتمعية والخيرية، وإطلاق تدابير عاجلة لدعم المتضررين من الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة. بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

وقد سلّم أحمد السويدي، المدير التنفيذي، شيكاً بالمبلغ لعبدالله الشحي، مدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات، في مقر الجمعية.

وقال السويدي «تأتي هذه المساهمة تجسيداً للنهج الذي اعتادت عليه الجمعية، وفي ضوء رسالتها الإنسانية، وضمن مسؤوليتها المجتمعية. وفي إطار تواصل جهودها لمساندة المتضررين من الأمطار الغزيرة؛ فقد حضرت فرق عملها في الميدان منذ اليوم الأول لدعم المتأثرين بالمنخفض الجوي، بتقديم السلال الغذائية والمساعدات العاجلة التي تدعم استقرارهم. انعكاساً لنهج دولة الإمارات الراسخ منذ عهد المغفور له الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتوجيهات القيادة الرشيدة، التي تقدم الدعم والاستجابة العاجلة في أوقات الأزمات والكوارث الطبيعية».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأشاد بالتدابير والجهود العظيمة النموذجية التي اتخذتها الحكومة والأجهزة المعنية، والتعاضد المجتمعي الكبير، أثناء مواجهة تداعيات الحالة الاستثنائية، وأظهرت بوضوح مدى تلاحم المجتمع الإماراتي وقوة تماسكه في ظل المواقف الطارئة، سواء من الأفراد أو المؤسسات.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى