Connect with us

أخبار

خورفكان تستقبل زوّارها بـ 150 مجسّماً ضوئياً تزيّن شوارعها

خورفكان: محمد الوسيلة
أعلنت بلدية مدينة خورفكان، اكتمال استعداداتها لاستقبال عيد الفطر، وتوفير كل الشروط الضرورية التي تعزز مكانتها وجهةً سياحيةً معروفةً ومشهوداً لها بالجمال، بعد أن ظلت خلال المناسبات الوطنية والأعياد قبلة لآلاف الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها.
وأوضحت المهندسة فوزية القاضي، مديرة بلدية خورفكان، أن الأجهزة المختصة، نفذت مجموعة من الإجراءات التي تجعل أيام الجميع سعيدة، بعد انتهت من تركيب 150 مجسماً ضوئياً في الشوارع والدوّرات الرئيسة، لتشكل قيمة جمالية للمدينة التي تعدّ منصة سياحية رائدة في الدولة. مؤكدة أن شوارع المدينة باتت بعد تزيينها جاهزة لاستقبال العيد. وانتهى قسم الزراعة بالبلدية من تجهيز جميع الحدائق العامة على أن تفتح أبوابها من 8 صباحاً إلى 10 مساءً.
وأضافت أن البلدية أنجزت استحقاق تجهيز مصليات العيد بالمدينة بتنظيفها، ورشّ المبيدات الحشرية في جميع المصليّات، وتخطيط أماكن ركن السيارات بجانبها لتسهيل دخول المصلين وخروجهم.
وأكدت أن قسم الصحة العامة، أعدّ برنامجاً مكثفاً لمراقبة منافذ البيع في المدينة قبل العيد وأثناءه، حيث نفذت كوادر القسم حملات تفتيشية على الرخص الغذائية والمهنية في المدينة، للتأكد من صلاحية المواد المعروضة، ومتابعة صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية، للتثبّت من مدى تطبيقها للاشتراطات الصحية المطلوبة، لضمان صحة وسلامة الجمهور. مؤكدة أن الفرق التفتيشية بالبلدية ستكثّف حملاتها المفاجئة على المحالّ طيلة أيام العيد.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via