أخبارأخبار الإمارات

خليفة الخييلي يطلع على منظومة الخدمات الذكية بشرطة دبي

amazon.ae

دبي: «الخليج»

التقى الفريق عبدالله خليفة المري، قائد عام شرطة دبي، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، والوفد المرافق له، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور مساعدي القائد العام، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية وشرطة دبي.

ورحب المري باللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وأطلعه على منظومة الخدمات الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي في شرطة دبي المُطبّقة في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

واصطحب الفريق المري، اللواء الخييلي إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، حيث استمع إلى شرح حول منظومة العمل في المركز، وأحدث الخدمات والمبادرات التي تعزز سرعة الاستجابة مع البلاغات الطارئة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

واستمع وكيل وزارة الداخلية إلى شرح عن قاعات الديلي بريف، كما استمع لشرح حول بيئة العمل الداخلية بشرطة دبي، إضافة للتعرف إلى إنجازات برنامج التدريب العملي لطلبة الجامعات، واستمع إلى شرح حول برنامج «إيفاد» الذكي، وآلية عمل مجالس المبادرات الحكومية وتعرف إلى بطولة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية «سوات»، وإنجازات إدارة لأدلة الجنائية وعلم الجريمة، إضافة إلى مبادرة «الشرطي جارك»، واطّلع على حقيبة نقل الأموال الجديدة الذكية، ومنظومة عمل منصة E-crime، الخاصة بتلقي بلاغات أفراد الجمهور المتعلقة بالجرائم الإلكترونية، وتعرف إلى إدارة المطلوبين.

وتوجه الفريق المري، واللواء الخييلي، إلى مركز شرطة المرقبات الذي يعد أول مركز شرطة تقليدي يتحول إلى مركز شرطة دبي ذكي.

وأعرب اللواء خليفة حارب الخييلي عن شكره وتقديره للجهود الريادية التي تبذلها شرطة دبي،.

وفي ختام الزيارة تبادل المري والخييلي الدروع التذكارية.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى