محطات

خصومات لدعم المنازل المتضررة | صحيفة الخليج

amazon.ae

في ظل الظروف التي شهدتها الدولة مؤخراً بسبب المنخفض الجوي، أطلق «أرت أوف ليفينج مول»، المركز التجاري المتخصص في مجال الأثاث والديكور المنزلي، مبادرة مجتمعية تقدم خصومات استثنائية تصل إلى 75% على تشكيلات واسعة من المفروشات المنزلية، غرف الأطفال، والاكسسوارات، بالإضافة إلى خصومات على الفواتير.

وقالت منال الجوهري، الوجه الإعلامي للحملة والمعروفة بدعمها المتواصل للأنشطة المجتمعية: هذه الخطوة التي تأتي تحت شعار «معاً نعيد إحياء مملكتك»، تهدف إلى مساعدة الأسر التي تضررت مساكنها جراء العواصف والأمطار الغزيرة. و«نشعر بأهمية دعم مجتمعنا في هذه الأوقات العصيبة، ونؤمن بأن كل شخص يستحق منزلًا يوفر له الأمان والراحة.

ويدعو»أرت أوف ليفينج مول«الجميع لزيارته والاستفادة من هذه الفرصة لتجديد وتزيين منازلهم بما يعكس ذوقهم الرفيع ويعيد إليها دفء الحياة والاستقرار.

وتستمر المبادرة شهراً، ويقدم المركز خلالها فرصة للجميع لإعادة تأثيث منازلهم بأسعار مقبولة، في الوقت الذي يواصل فيه تعزيز دوره ركناً أساسياً في النهوض بالمجتمع المحلي. وقالت منال الجوهري:»هذه المبادرة تعبر عن تضامننا مع المتأثرين وتقديرنا لروح المجتمع التي تتجلى في أصعب الأوقات”.

المصدر: صحيفة الخليج

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون
amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى