أخبارأخبار الإمارات

«خبزة» تنال علامة دبي للوقف

دبي: «الخليج»

منحت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، متمثلة بإدارة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، علامة دبي للوقف، لمخبز «خبزة» تقديراً لدوره في تخصيص وقفاً مبتكراً يدعم الأسر المتعففة والأيدي العاملة.

وتقوم مبادرة «خبزة» على تخصيص نسبة من المبيعات لتوفير الخبز الطازج والمجاني للمحتاجين والعمال، كما توفر إمكانية مشاركة الراغبين من الزبائن لدعم المبادرة والإسهام في شراء الخبز وتوزيعه مجاناً.

ويتم توزيع الخبر للمحتاجين بأنواعه المختلفة حسب الطلب، وتأتي المبادرة تحت عنوان «من لم يستطع دفع ثمن الخبز فليأخذه مجاناً»، لدعم الأسر المتعففة والأيدي العاملة.

وأشاد علي محمد المطوع، الأمين العام للمؤسسة، بالمبادرة في دعم الفئات المجتمعية غير القادرة بما يعكس القيم الإنسانية النبيلة المتأصلة في نفوس مجتمع الإمارات.

من جانبها أثنت مديرة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، زينب جمعة التميمي، على المبادرة ودورها الإنساني في دعم الأسر المتعففة والأيدي العاملة وإتاحة فرصة المشاركة في المبادرة للراغبين.

فيما قالت حنان فيصل، الرئيسة التنفيذية لمجموعة إلهام للاستثمار، وشركة مخبز «خبزة» التابع للمجموعة: «علامة دبي للوقف تعدّ وسام شرف من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قدوتنا وملهمنا في العطاء».

وذكرت، أن المخبز أطلق المبادرة منذ افتتاحه قبل عام، حيث تم توزيع ما يزيد على 50 ألف خبزة للمحتاجين.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى