أخبارأخبار الإمارات

حمدان بن محمد يطلق استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033، بأكثر من 200 مشروع ومبادرة، وبهدف واحد هو أن تكون دبي أفضل مكان للعيش في العالم.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، عبر منصة «إكس»: بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نطلق استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033.. بأكثر من 200 مشروع ومبادرة.. وبهدف واحد.. أن تكون دبي أفضل مكان للعيش في العالم.. تهدف استراتيجية جودة الحياة لتطوير المدينة لتكون أغلب مرافقها على بعد 20 دقيقة من سكانها.. وتتضمن تنظيم 1000 فعالية سنوية تتنوع بين الرياضية والمجتمعية والثقافية والفنية والترفيهية.

وتابع سموه: كما تتضمن الاستراتيجية تطوير أكثر من 200 حديقة وزيادة أطوال مسارات الدراجات الهوائية في الشواطئ بنسبة 300%.. إضافةً إلى زيادة أطوال شواطئ السباحة الليلية بنسبة 60% واعتماد شواطئ جديدة مخصصة للنساء وخطط شاملة لتطوير براري وأرياف دبي.

وأوضح سموه: عبر هذه الاستراتيجية سنركز على تحويل دبي لمدينة صديقة للمشاة.. صديقة للبيئة.. صديقة للعائلة.. وسيتابع مكتب متخصص بتطوير جودة الحياة في دبي كافة هذه المشاريع مع أكثر من 19 جهة حكومية وعشرات الجهات الخاصة.. وقادم الحياة دائما أجمل في دبي.

 

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى