أخبارأخبار الإمارات

حمدان بن محمد: سوق السفر العربي يدعم خطة دبي لتكون واحدة من أهم 3 مدن اقتصادية في العالم

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الأربعاء، معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 وهو الأكبر في تاريخه بمشاركة 2300 جهة عارضة من 165 دولة، وأكد سموه أن الحدث العالمي فرصة نموذجية لبناء شراكات جديدة تدعم توجهات وأهداف خطة اقتصادية طموحة للسنوات العشر المقبلة، ستجعل من دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم وترسخ مكانتها بين أهم المقاصد السياحية العالمية.
وقال سموه في تغريدة عبر موقع «إكس»: زرت اليوم معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 وهي الأكبر في تاريخه بمشاركة 2300 جهة عارضة من 165 دولة
وأكد سموه: الحدث العالمي فرصة نموذجية لبناء شراكات جديدة تدعم توجهاتنا وأهداف خطة اقتصادية طموحة للسنوات العشر المقبلة ستجعل من دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم وترسخ مكانتها بين أهم المقاصد السياحية العالمية.
وأشار سموه إلى أن «السياحة رافد رئيس من روافد اقتصاد الإمارات، وهي في ازدهار وفق ما تؤكده الأرقام.. ودبي مستمرة في تنويع منتجها السياحي وتعزيز ثقة الزوار في قدرتها على تلبية كافة تطلعاتهم.. وستظل دائماً على عهدها في الاحتفاء بضيوفها من مختلف أنحاء العالم».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى