محطات

حلول لمراكز الاتصال بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أطلقت «فوكسترون» الشركة المتخصصة في الحلول التكنولوجية المتطورة لمراكز الاتصال، Voxvantage للحلول التكنولوجية المبتكرة لمركز الاتصال السحابي والمصمم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تلبي متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

طور Voxvantage بالشراكة مع شركة Enghouse Systems شريك «فوكسترون» الرائدة في هذا القطاع بالمنطقة، ويعَد بمثابة تطوراً جديداً في تكنولوجيا مراكز الاتصال،إذ يشمل التقنيات والخصائص المتقدمة في الذكاء الاصطناعي بجانب سلاسة البنية التحتية القائمة على السحابة.

وأقيم حفل الإطلاق الرسمي ل «Voxvantage 2024» في دبي تحت شعار «اعتماد الذكاء الاصطناعي في مراكز الاتصال». وتضمنت الفعالية عروضاً تقديمية ومناقشات فعالة بين الخبراء في قطاع التكنولوجيا حول مستقبل حلول مراكز الاتصال التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وحققت «فوكسترون» و Enghouse Systems نجاحاً ملحوظاً على مدار السنوات العشر الماضية في هذا المجال، من خلال التميز في الحلول التكنولوجية المبتكرة المتخصصة للشركات في مختلف قطاعات الأعمال، وتمكين المؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط من تقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء وتعزيز النمو المستدام.

وقال توماس باديكابارامبيل، الرئيس التنفيذي لشركة «فوكسترون الشرق الأوسط»: «نفخر بإطلاق Voxvantageمن دبي ويوفر أحدث الحلول المبتكرة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لمراكز الاتصال والتي تعزز نمو الشركات في منطقة الشرق الأوسط». وأضاف: «تساعد هذه الحلول الرائدة من نوعها في تمكين الشركات من الارتقاء باستراتيجية مشاركة العملاء الخاصة إلى مستوى غير مسبوقة لدعم نمو الأعمال، من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية، ونثق في أن Voxvantage سيرسي معياراً جديداً للتميز في مراكز الاتصال في المنطقة».

ويوفر Voxvantage مجموعة شاملة من الميزات المبتكرة، منها التوجيه الذكي، وتحليل المشاعر، والمراقبة في الوقت الفعلي، ودعم القنوات المتعددة وكلها مدمجة في واجهة تتمتع بالسهولة والسلاسة في الاستخدام، ما يضمن تلبية مختلف احتياجات العملاء من تخصيص التفاعل وتعزيز الكفاءة التشغيلية وغيرها من متطلبات زيادة وتعزيزرضا العملاء وولائهم.

ويستضاف Voxvantage CCaaS في البنية التحتية لمركز البيانات في Moro Hub الشريك الاستراتيجي للشركة، ما يضمن تحقيق أعلى معايير الأمن الرقمي والموثوقية مع إمكانية للتوسع لا مثيل لها، ما يمَكن الشركات من دعم مبادرات التحول الرقمي بفعالية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى