محطات

جلسة في «متحف المستقبل» تناقش تلاقي الطبيعة والفن والذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»

يستضيف «متحف المستقبل» يوم السبت 11 مايو، جلسة حوارية بعنوان «تلاقي الطبيعة.. الذكاء الاصطناعي والفن والتصميم المستدام»، ضمن سلسلة جلسات «خبراء المستقبل»، للإضاءة على مواضيع رئيسة تتناول التقاطع بين الذكاء الاصطناعي، وقدرته على إحداث تغيير في الفن والتصميم المستدام، والترابط بين التكنولوجيا والتصميم في تشكيل عالم مستدام.

سيتاح للمشاركين في هذه الجلسة فرصة استكشاف مفهوم إعادة التوازن بين الإنسان والطبيعة، والمعروف باسم «السيمبيوسين». وستتناول الجلسة، كذلك، التكنولوجيا البيئية المُبتكرة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. وستضيء على كيفية إعادة تشكيل العمارة بطريقة مستدامة ومبتكرة.

بدمج التكنولوجيا والتصميم، تهدف الجلسة إلى تعزيز الإلهام ورسم رؤية جديدة للمستقبل.

يشارك في الجلسة ثلاثة خبراء في الذكاء الاصطناعي، وهم إيلا كولومبو، المديرة الإبداعية لشركة «أي آي إنفنتور»، وليان طومسون، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة «أكواي كوربوريشن»، ووانيو هي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة «لوك إكس»، لمناقشة مستقبل الابتكار الإبداعي، وقدرة الذكاء الاصطناعي على إحداث ثورة في الفن والتصميم المستدام.

يمكن للراغبين في حضور هذه الجلسة المجانية التي ستقام في قاعة محاضرات متحف المستقبل، يوم السبت 11 مايو الساعة 11:00 صباحاً، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: https://museumofthefuture.ae/en/program/future-experts.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى