محطات

تكريم مشاركين في «مايا تاون هاوس»

كرمت شركة «أندلسية كورت يارد عدداً من عمالها الذين شاركوا في إنجاز المرحلة الأولى من مشروع «مايا تاون هاوس» في وقت قياسي، وفريقاً من بلدية دبي، وذلك ضمن التزامها بتطبيق أعلى معايير المسؤولية الاجتماعية داخل السوق العقارية في دبي.

جاء ذلك في احتفالية نظمتها شركة أندلسية كورت يارد في دبي بحضور مجموعة كبيرة من الشركات المعاونة في مشروع«مايا تاون هاوس» منها«الوثبة للمقاولات».وأكد صالح طباخ الرئيس التنفيذي لشركة«أندلسية كورت يارد»، أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات العقارية في دبي، وتبنيها لإجراءات تعزز من كفاءة العاملين وتزيد ارتباطهم بالشركة وقال صالح طباخ:ندرك مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا بكل فئاته بداية من موظفينا وعملائنا وكل المعنيين بمنظومة أعمالنا المتكاملة. وهدفنا من وراء ذلك هو مواصلة العمل على تعزيز أثرنا الاجتماعي الإيجابي، وتحقيق الاستدامة في جميع مشاريعنا القائمة أو المستقبلية.وذكر صالح طباخ، أن «الأندلسية كورت يارد»، إحدى شركات التطوير العقاري البارزة، تستهدف إيجاد تأثير إيجابي وملموس في جميع مشاريعها من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تُعد من أفضل الشراكات الفاعلة في القطاع العقاري.

وبعد نجاح المرحلة الأولى مشروع«مايا تاون هاوس» وإنجازها في وقت قياسي لا يتجاوز 12 شهراً، أطلقت«الأندلس كورت يارد»المرحلة الثانية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وهي تركز على المساحات لتتراوح من 2900 قدم مربع إلى 3900 قدم للتاون هاوس.

وقال صالح طباخ:نستهدف من خلال المشروع توفير المساحات الأكبر في السوق في فئة «التاون هاوس» المكون من 3 غرف، كما طرحنا منتجاً يقل عرضه في السوق وهو «التاون هاوس» المكون من 5 غرف نوم بمساحة صافية ٣٩٠٠ قدم وحدائق واسعة وتشطيب عالي الجودة.

وأشار صالح طباخ إلى أن الشركة تركز على النوع وليس العدد ف تطرح مشاريع محدودة المعروض للحفاظ على الزخم والطلب. وأضاف: شركتنا تعتمد على طرح العقارات الفخمة واستهداف فئة معينة من المشترين الباحثين عن منزل الأحلام».

ورأى أن سوق العقارات في دبي لا تزدهر فحسب، بل تتفوق باستمرار على العديد من الأسواق الدولية الكبرى، مما يغري المطورين بإطلاق المشاريع الجديدة للفوز بحصة جيدة من الطلب القوي داخل السوق، مما يعود بالنفع على جميع العاملين في المنظومة العقارية في الإمارة.

وخلال مشاركته في حفل التكريم، قال المهندس محمد أبو عليقة المهندس محمد أبو عليقة رئيس «الوثبة للعقارات»: إن السوق العقارية في دبي تشهد رواجاً غير مسبوق وسط ازدهار جميع الصناعات المرتبطة بقطاع التشييد والبناء، وهذا دفع شركات المقاولات إلى انتقاء المشروعات ذات الربحية الأعلى.

وأضاف أبو عليقة إن شركات المقاولات تعيش أزهى عصور النهضة العمرانية في دبي، حيث تتعامل مع الوافدين الجدد من المطورين العقاريين إلى السوق مع وجود عدد كبير من المشاريع السكنية وطفرة قد تستمر لسنوات عديدة بفضل التخطيط الاستراتيجي الجيد لحكومة الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى