أخبارأخبار الإمارات

تفاهم بين «معاً» وجمعية الإمارات للسرطان لدعم المرضى في أبوظبي

amazon.ae

أبوظبي: «الخليج»

دعت هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، القناة الرسمية لحكومة أبوظبي، المعنية بتلقي المساهمات الاجتماعية، بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان، أفراد المجتمع والشركات إلى المساهمة في تعزيز نمط الحياة بشكل عام في المجتمع، عبر تخصيص المساهمات المالية لدعم مبادرتها «أنا أستحق الحياة»، الرامية إلى دعم مرضى السرطان في أبوظبي.

ووقعت «معاً» وجمعية الإمارات للسرطان، مذكرة تفاهم، تهدف إلى جمع مساهمات بقيمة مليون درهم إماراتي، وتتولى مسؤولية جمع المساهمات وتوجيهها لجمعية الإمارات للسرطان لتنفيذ هذه الحملة، لتوفير رعاية صحية متكاملة، ومتقدمة، وعالية الجودة، فضلاً عن استكشاف العلاجات الوقائية.

وفي إطار صندوق الاستثمار الاجتماعي من هيئة المساهمات المجتمعية- معاً، تشجع الهيئة المساهمين على اختيار المشاريع التي تنسجم مع أهدافهم، وقيمهم، وبالتالي تمكينهم من المساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي المتمثلة في بناء مجتمع متعاون، ومتماسك، وشامل.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وخصصت هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، في عام 2023، مبلغ 28.05 مليون درهم إماراتي لدعم المشاريع ضمن القطاع الصحي، عن طريق دعم 12 مشروعاً حيوياً لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المجتمعية، مما يسلط الضوء على التأثير الإيجابي لصندوق الاستثمار الاجتماعي في دعم المشاريع التي تعالج أولويات تهمّ أفراد المجتمع.

وفي هذا الإطار، قال سالم الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع الحاضنة والعقود الاجتماعية في «معاً»: «تتيح الشراكة التي تجمع هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، بجمعية الإمارات للسرطان لتنفيذ هذه الحملة تحقيق أقصى مستويات التأثير المجتمعي، من خلال تمكين القطاع الثالث من المساهمة في توفير حلول للأولويات الاجتماعية، على مستوى أبوظبي. وتنسجم أنشطتنا لجمع المساهمات مع التزام أبوظبي المستمر بالتنمية المستدامة والجهود المتواصلة لبناء مجتمع متعاون ومترابط.

وأعرب الشيخ الدكتور سالم بالركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، عن تقديره لهذا التعاون البنّاء وقال: «نشعر بفخر وامتنان كبيرين للشراكة التي تجمعنا مع هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، من خلال حملة «أنا أستحق الحياة»، هذه الحملة ليست مجرد مبادرة، بل هي خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية شاملة لدعم مرضى السرطان في أبوظبي، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم. نثق بأن هذه الشراكة ستسهم في توفير الدعم المالي الضروري لتطوير العلاجات الوقائية والبحث الطبي المتقدم، بما يعزز فرص الشفاء وتحسين جودة حياة المرضى. نحن ملتزمون بمواصلة العمل معاً، لتحقيق أهداف هذه الحملة، ونتطلع إلى رؤية الأثر الإيجابي الذي ستحدثه في حياة الكثيرين».

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى