أخبارأخبار الإمارات

تفاهم بين شرطة دبي و«الإمارات لمتلازمة داون»

amazon.ae

دبي: «الخليج»

وقع مجلس تمكين أصحاب الهمم في شرطة دبي، مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون، حرصاً على توطيد أواصر التعاون والتنسيق المشترك، واستمراراً للجهود المشتركة في دعم أصحاب الهمم من فئة متلازمة داون.

وقع المذكرة من جانب المجلس، الرائد عبد الله حمد الشامسي رئيس المجلس، ومن جانب الجمعية، الدكتورة منال رفيق جعرور رئيس مجلس الإدارة، بحضور النقيب محمد المزروعي نائب رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم، ونوال آل ناصر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وماجد الشيخ المنسق العام للمجلس، وسلمى كنعان المدير التنفيذي في الجمعية، وسميرة ثابت عضو المجلس، وعدد من الحضور من الجانبين.

وأكد الرائد عبد الله الشامسي، أن المجلس يضع على عاتقه دعم وتمكين أصحاب الهمم من مختلف فئات الإعاقة، سواء على مستوى الشرطة أو المجتمع، عملاً باستراتيجية شرطة دبي، واستراتيجية دبي لأصحاب الهمم، وخطة دبي 2033، والسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقالت الدكتورة منال رفيق جعرور: «نُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة التي من شأنها دعم جهود الجمعية، وضمان استدامة الاندماج الاجتماعي لأصحاب الهمم».

وأوضح النقيب محمد المزروعي، أن المجلس بموجب المذكرة، سيقدم بالتعاون مع الشركاء الداخليين والخارجيين، دورات تدريبية عسكرية وأخرى في ركوب الخيل لأصحاب الهمم، إلى جانب دورات رياضية تعزز قدراتهم الذهنية والبدنية.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى