أخبارأخبار الإمارات

تعاون بين «جامعة الفجيرة» و«مدينة الإبداع» والهيئة الاتحادية للهوية

amazon.ae

وقعت «جامعة الفجيرة» والمنطقة الإعلامية الحرة «مدينة الإبداع»، مذكرة تفاهم، لتعزيز العلاقات وتطوير خدمات تعليمية وتدريبية، لتوفير بيئة تعليمية واسعة، تسهم في تطوير قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل بفعالية وابتكار.

وبموجب المذكرة، ستقدم الجامعة دورات تدريبية لموظفي مدينة الإبداع، وتسهم في خلق فرص التواصل والتسويق والترويج، بما يخدم مصلحة الطرفين. في حين تدعم «مدينة الإبداع» الطلاب المنتسبين للجامعة، عبر توفير فرص تدريب في مجالات متعددة، مثل إدارة الأعمال والتسويق وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد سالم الحفيتي، المدير العام ل«مدينة الإبداع»، أهمية هذا التعاون في تمكين الطلاب وتزويدهم بالخبرات العملية التي تسهم في دخولهم سوق العمل بثقة وكفاءة.

فيما لفت الدكتور غسان القيمري، مدير جامعة الفجيرة، إلى أن الدراسات المتقدمة التي ستُجرى وفقاً لهذه المذكرة ستلبي احتياجات سوق العمل، وتهدف إلى تحقيق الفائدة القصوى للجانبين والمجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من جهة أخرى، وقعت الجامعة والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، متمثلة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، اتفاقية، بحضور اللواء الدكتور أحمد علي الصغيري، المدير التنفيذي، والدكتور غسان القيمري، مدير الجامعة.

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التبادل الثقافي والمعرفي، وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات، وتنفيذ المشاريع المشتركة في مختلف المجالات التي تخدم المصلحة العامة وتسهم في تطوير المجتمع.

وأكد اللواء الصغيري، أن هذا التعاون سيسهم في استمرار تبادل الخبرات وتنظيم الورش الفعالة، والاستفادة المتبادلة بين الطرفين في مختلف المجالات، بما في ذلك تقديم الخدمات والمعلومات وإجراء الأبحاث والدراسات. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى