محطات

تصميمات داخلية برتغالية في دبي

amazon.ae

شاركت شركات الخشب والأثاث الرائدة من البرتغال في فعاليات معرض الفنادق في دبي 2024، بهدف الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق بالتزامن مع انتعاش قطاعي العقارات والسياحة في الإمارات، وإبرام اتفاقيات شراكة جديدة مع أبرز اللاعبين في الأسواق الإقليمية عبر بوابة دبي.

واستعرضت 20 شركة برتغالية متخصصة في منتجات التصميم الداخلي منتجاتها الراقية ضمن فعاليات أكبر معرض بقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتأتي هذه المشاركة في إطار برنامج دولي تنفذه الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث (AIMMP) بهدف الترويج للمنتجات البرتغالية على نطاق عالمي.

وقال فيتور بوكاس، رئيس الرابطة: «تأتي مشاركتنا في الدورة الحالية من معرض الفنادق بدبي في سياق حرصنا على تكريس مكانتنا في هذه السوق الاستراتيجية لقطاع الخشب والأثاث. وخلال الأعوام الأخيرة، تركزت خططنا الاستثمارية على هذه المنطقة، ومن شأن مشاركتنا في المعرض أن تعزز التزامنا الراسخ بتوسيع وتقوية حضورنا العالمي، وفتح فرص جديدة للشركات البرتغالية الأعضاء ضمن الرابطة».

وشارك المصمم البرتغالي كارلوس ميلو، خلال اليوم الأول أيضاً، في جلسة نقاشية حول التصميم بعنوان «التصميم من أجل التأثير – تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال التصميم المسؤول»، وذلك كجزء من برنامج المعرض التجاري.

وشهدت الفعاليات جلسة نقاشية لقسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة لتبادل الآراء والأفكار بين الطلبة الشباب والخبراء، تحت عنوان «القرن الـ21: استخدام الخشب – من التحدي إلى الابتكار»، وذلك بمشاركة جواو فيجيريدو، الرئيس التنفيذي لشركة «كارمو وود» البرتغالية، في إطار البروتوكول الذي تم توقيعه بين رابطة AIMMP وغرفة تجارة رأس الخيمة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى