محطات

«تركر» تطلق «أﻣﻧﯾﻠوج» في الإمارات والسعودية

أعلنت «تركر» الشركة العاملة في قطاع الشحن البري وشحن البضائع في القطاع اللوجستي عبر 10 أﺳواق ﻓﻲ اﻟﺷرق اﻷوﺳط وﺗرﻛﯾﺎ وأوروبا الشرقية عن إطلاق «أﻣﻧﯾﻠوج» وﺳﯾط الشحن للخدمات المتكاملة في الإمارات والسعودية وﺗرﻛﯾﺎ ﻣﻊ ﺧطط ﻟﻠﺗوﺳﻊ اﻹﻗﻠﯾﻣﻲ.

يأتي ذلك ضمن أهداف الاستراتيجية التوسعية للشركة والاستفادة من خبرتها الواسعة في مجال النقل للشركات الكبرى، فهي تقدم خدماتها لأكثر من 1200 عميل من المؤسسات الرائدة على نطاق واسع من خلال أكبر نظام بيئي للشحن البري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعكس هذا الإطلاق نمو أعمال الشركة والزيادة الملحوظة لخدماتها في الحلول والخدمات اللوجستية الشاملة.

وتوفر «أﻣﻧﯾﻠوج» حلولاً ﻟوﺟﺳﺗﯾﺔ متكاملة تساهم في رﺑط أﺳواق اﻟﺷرق اﻷوﺳط ﺑﺎﻷﺳواق اﻟﺗﺟﺎرﯾﺔ اﻟرﺋﯾﺳﯾﺔ ﻓﻲ آﺳﯾﺎ وأوروﺑﺎ وأﻣرﯾﻛﺎ اﻟﺷﻣﺎﻟﯾﺔ واﻟﺟﻧوﺑﯾﺔ. وتتميز حلول الشركة الجديدة بالكفاءة والسلاسة في ربط الممرات التجارية الرئيسية في هذه المناطق، وتشمل خطط الشركة تقديم عروض تنافسية موحدة لعملائها تتمتع بالموثوقية والكفاءة في قطاع التجارة العالمية.

وتشمل مميزات حلول الشحن في «أﻣﻧﯾﻠوج» تلبية كل الاحتياجات المتنوعة للشحن ﺑﻣﺟﻣوﻋﺔ ﺷﺎﻣﻠﺔ ﻣن ﺧﯾﺎرات اﻟﻧﻘل ﻣﺛل اﻟﺷﺣن اﻟﺟوي واﻟﺑﺣري واﻟﺑري ما يضمن ﺗﻠﺑﯾﺔ ﺟﻣﯾﻊ ﻣﺗطﻠﺑﺎت العملاء. وستحرص الشركة على اتباع معايير الاستدامة في خدماتها من خلال الاستثمار في ﻓﻲ أﻓﺿل اﻟﻣﻣﺎرﺳﺎت اﻟﺻدﯾﻘﺔ ﻟﻠﺑﯾﺋﺔ ﻟﺗﺗواﻓق ﻋﻣﻠﯾﺎﺗﮭﺎ ﻣﻊ ﺳﻠوك ﺑﯾﺋﻲ واﻋﻲ.

وﻗﺎل ﻏوراف ﺑﯾﺳواس، اﻟﻣؤﺳس واﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟ «ﺗرﻛر»: «تحظى الشركة بالريادة في هذا القطاع ﺑﻔﺿل ﺷﺑﻛﺗﮭﺎ اﻟرﻗﻣﯾﺔ، وحققت نجاحاً ملحوظاً في خدمات اﻟﻧﻘل اﻟﺑري، لذا عملت على توسيع ﺧدﻣﺎتها الموثوقة لعملائها من خلال إطلاق خدمات «أﻣﻧﯾﻠوج» المتكاملة في جميع أﻧﻣﺎط اﻟﻧﻘل، وﻧﺣن ﻣﺗﺣﻣﺳون ﻹطﻼق ﺧدﻣﺎت اﻟﺷﺣن اﻟﺟوي واﻟﺑﺣري المبتكرة في هذه الشركة الجديدة».

ومن خلال الخبرة الواسعة لشركة «تركر» في قطاع الشحن اللوجستي، فإن «أﻣﻧﯾﻠوج» تحظى بالإمكانيات اللازمة لتمكين عملائها من الاستفادة من الحلول اﻟﻠوﺟﺳﺗﯾﺔ المتطورة بسلاسة للعمليات في الأسواق اﻟﺗﺟﺎرﯾﺔ اﻟرﺋﯾﺳﯾﺔ ﻓﻲ مختلف أﻧﺣﺎء اﻟﻌﺎﻟم. وﺗﮭدف اﻟﺷرﻛﺔ إﻟﻰ إرساء ﻣﻌﺎﯾﯾر مبتكرة ﻓﻲ هذا القطاع ﻣن ﺧﻼل دﻣﺞ اﻟﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎ ﻣﻊ اﻟﻣﻣﺎرﺳﺎت اﻟﻣﺳﺗداﻣﺔ ﻟﺗﻠﺑﯾﺔ ﻣﺗطﻠﺑﺎت ﻋﻣﻼﺋﮭﺎ ﺑﺷﻛل ﻓﻌﺎل.

وقال إﯾﻧﻐو ﻛﻠوﺑﯾر، اﻟﻣدﯾر اﻟﻌﺎم للشركة الجديدة: «ﺗﻌﺗﺑر «أﻣﻧﯾﻠوج» اﻟﺧطوة اﻟﺗﺎﻟﯾﺔ ﻓﻲ ﻣﺟﺎل ﺧدﻣﺎت اﻟﻠوﺟﺳﺗﯾﺎت اﻟﻣﺗﻛﺎﻣﻠﺔ، ﻣﻊ إطﺎر دوﻟﻲ ﻗوي وﻣﺳﺗوﯾﺎت ﺧدﻣﺔ ﻣرﺗﻔﻌﺔ ﻓﺈن ‘أﻣﻧﯾﻠوج’ ﻋﻠﻰ اﺳﺗﻌداد ﻹﺿﺎﻓﺔ ﺑﺻﻣﺗﮭﺎ ﻋﺎﻟﻣﯾﺎ ﻛوﺳﯾط ﺷﺣن».

ومن جهته، أوضح ﻣﻌﺗز اﻟﺻﺎﻓﻲ، اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟﻠﺗطوﯾر ﻓﻲ «ﺗرﻛر»: «يعتبر إطلاق «أﻣﻧﯾﻠوج» ﻛوﺳﯾط ﺷﺣن خطوة توسع مهمة لتعزيز مكانة «ﺗرﻛر» الريادية في قطاع الشحن العالمي، إذ يعمل هذا التطور اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ على دعم رﺑط ﺷﺑﻛﺗﻧﺎ الواسعة ﻓﻲ اﻟﺷرق اﻷوﺳط وﺷﻣﺎل إﻓرﯾﻘﯾﺎ ﻣﻊ اﻷﺳواق المهمة».

وقال ھﺎﻛﺎن أرﯾﻛﺎن، اﻟﻣدﯾر اﻟﻌﺎم اﻹﻗﻠﯾﻣﻲ وﻋﺿو اﻟﻠﺟﻧﺔ اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ: «شهدت «ﺗرﻛر» توسعاً ملحوظاً في تقديم خدماتها ﻓﻲ ﺗرﻛﯾﺎ واﻟﻣﻧﺎطق اﻟﻣﺟﺎورة ﺧﻼل السنوات اﻟﺛﻼﺛﺔ اﻟﻣﺎﺿﯾﺔ، وتشكل شركة «أﻣﻧﯾﻠوج» أهمية كبيرة ﻟﺗﻘدﯾم ﺧدﻣﺎت ﻣﺗﻛﺎﻣﻠﺔ ﻟﺗﻠﺑﯾﺔ مختلف اﺣﺗﯾﺎﺟﺎت اﻟﺷرﻛﺎت العاملة في قطاع التصدير والاستيراد».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى