أخبارأخبار الإمارات

«تراحم» تقدم 3 ملايين درهم لدعم المتضررين

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة تراحم الخيرية في دبي تقديم 3 ملايين درهم كمساهمة ضمن مبادرة تضامن الخاصة بدعم المتضررين من الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة أثناء منخفض «الهدير» الجوي، إضافة إلى توزيع 5500 سلة غذائية.

وأكد سعادة الدكتور أحمد تهلك، المدير العام لمؤسسة تراحم الخيرية، أن المؤسسة وجهت فريقها الميداني إلى تقديم الدعم والمساندة إلى المتضررين من منخفض «الهدير»، حيث قام فريق المؤسسة بتأمين الوجبات الساخنة والمواد الغذائية وعبوات المياه لمن استطاع الوصول إليهم.

وأوضح أن مبادرة المؤسسة تأتي حرصاً على مد يد العون للمتضررين من آثار المنخفض الذي تعرضت له الدولة مؤخراً، مؤكداً أن من أهم سمات المجتمع الإماراتي التعاضد والتكافل في مختلف المحافل، وأن التعاون بين أفراد المجتمع قيمة راسخة، وأن عمل الخير سر من أسرار سعادة المجتمعات.

ولفت إلى أن المؤسسة تشارك في المبادرات المجتمعية في مجال العمل الخيري والإنساني وفق سياسة وتوجهات القيادة الرشيدة، مؤكداً أنه بتكامل جهود جميع الجهات وتكاتف أفراد المجتمع استطاعت الدولة تجاوز هذا التحدي.

وأضاف: «كان هناك حرص على إحاطة المتضررين جراء الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة بكل أوجه الرعاية والدعم، حيث تم توفير الرعاية لكل مواطن ومقيم، ونفخر بما رأيناه من مبادرات من أبناء الإمارات والمقيمين، وتلاحم المجتمع نموذجي ومشرّف ويُظهر معدنه الأصيل وقيمه النبيلة».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى