أخبارأخبار الإمارات

تخريج دفعة 2024 في جامعة خليفة 29 الجاري

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، سيتم تنظيم حفل تخريج دفعة العام 2024 من طلبة الجامعة في 29 مايو/أيار الجاري، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

ويتزامن حفل التخرج مع عام الاستدامة 2024، حيث يشهد الحفل تكريم 826 طالباً خريجاً من جامعة خليفة من مختلف برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بما في ذلك الدفعة الثانية من خريجي كلية الطب والعلوم الصحية.

وستتضمن فعاليات حفل التخريج منح 61 طالباً وطالبة درجة الدكتوراه و244 طالباً وطالبة درجة الماجستير، كما سيحصل ما مجموعه 498 طالباً وطالبة على درجة البكالوريوس، ليصبح عدد الخريجين الإجمالي 826 طالباً وطالبة، بما في ذلك خريجو كلية الطب والبالغ عددهم 23، ويبلغ عدد الطلبة الذكور ضمن هذا العدد الإجمالي 403 طلاب ويصل عدد الطالبات 423 طالبة، أي ما يعادل تقريباً 51%، وتتميز جامعة خليفة، في ضوء عام الاستدامة، بتخريج طالبين من برنامج ماجستير العلوم في هندسة المياه والبيئة وثلاثة طلاب من برنامج البنية التحتية الحيوية المستدامة.

وقال الأستاذ الدكتور سير جون أورايلي، رئيس الجامعة: «يسر جامعة خليفة أن تُعلِن عن موعد حفل تخريج طلبتها في مايو/أيار 2024 والذي يعد مناسبة مهمة تمثل نقطة تحول كبيرة في حرصنا الراسخ على تعزيز الجيل القادم من قادة العلوم والهندسة والتكنولوجيا وتأهيلهم لمعالجة التحديات البيئية العالمية وتطبيق الممارسات المستدامة. ويعكس الاحتفال بإنجازات طلبتنا أيضاً التزام أعضاء هيئتنا الأكاديمية الخبراء والباحثين والطلبة والتأكيد على سعيهم المتواصل إلى تحقيق التميز الأكاديمي، كما يعد دليلاً واضحاً على طموح جامعة خليفة لتطوير القدرات الرامي إلى دعم الابتكار وتعزيز دوره في صياغة اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات مستقبلاً».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى