محطات

«تحقيق أمنية» العالمية تختار أبوظبي لعقد مؤتمرها السنوي

  • شيخة بنت سيف: أبوظبي عاصمة للإنسانية ومنارة للتسامح

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» العالمية اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لعقد مؤتمرها السنوي ملتقى «أمنية العالمي» يومي 3-4 يونيو/ حزيران المقبل.

وصرّحت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار رئيس الدولة، سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالإمارات: «نفتخر باختيار المؤسسة العالمية مدينة أبوظبي لعقد هذا الملتقى العالمي المهم، ما يُبرز بوضوح سمعة أبوظبي على الصعيد الدولي كعاصمة للإنسانية والتسامح، تحرص على اتّباع نهج الوالد المؤسّس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، بأن يكون العمل الإنساني ضمن أولوياتها، حتى أصبحت نموذجاً للعطاء الإنساني محلياً وعالمياً، وتُعدّ أبوظبي بمثابة منارة للتسامح والشمولية والتفاهم، مكان يجتمع فيه الناس من جميع الخلفيات والمعتقدات والثقافات ويتعايشون في وئام واحترام متبادل».

وأضافت: «من خلال مُشاركتنا في هذا المنتدى العالمي، لدينا الفرصة ليس فقط للاحتفال بالإنجازات الرائعة لمؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية، ولكن أيضاً لتسليط الضوء على دور أبوظبي كمركز عالمي للرحمة والتسامح، نحن هنا في أبوظبي، نؤمن بالكرامة والقيمة المتأصلة لكل فرد، بغضّ النظر عن ظروفه أو خلفيته، نحن نحتضن التنوّع ونحتفل بالاختلافات ونُعزّز ثقافة الشمول التي ترحب بالجميع».

واختتمت سموها: «تحظى مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية بمكانة خاصة في قلبي، لأنها تُجسّد روح التعاطف والكرم والتسامح والإنسانية التي تُميّز شخصية أبوظبي، على مدى عقدين ونيّف من الزمن، كرّست المؤسسة جهودها لتحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وجلب الفرح والأمل والقوة لحياتهم وحياة أسرهم. وأتطلّع إلى أن يُبرز ملتقى «أمنية العالمي» التزامنا المتواصل ببناء عالم أكثر تعاطفاً وشمولاً، عالم تتاح فيه لكل طفل فرصة الحلم والأمل وتجربة سحر الأمنية».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى