أخبارأخبار الإمارات

بيورهيلث تبيع حصتها بمركز أبوظبي للخلايا الجذعية و«ياس كلينك»

amazon.ae

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «بيورهيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، بيع كامل حصتها في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية ومجموعة «ياس كلينك».

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام «بيورهيلث» المستمر باستراتيجيتها الشاملة لتنظيم العمليات التشغيلية، والاستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق أرباح مجدية ضمن أعمالها، وتعزيز تضافر الجهود بين جميع الجهات عبر مجموعة «بيورهيلث».

كما ستسهم هذه الصفقة في تعزيز جهود «بيورهيلث» لتطوير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، والتي كانت تُقدَّم سابقاً بمركز أبوظبي للخلايا الجذعية و«ياس كلينك».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأعلنت «بيورهيلث» مؤخراً استكمال دمج مدينة الشيخ شخبوط الطبية ضمن محفظتها، والتي تعد أكبر مُجمع لخدمات الرعاية الصحية في الدولة، وتتميز بمرافق علاج الخلايا الجذعية الحديثة وخبرات طبية عالمية المستوى، وستُدمج هذه الخدمات وتُطوّر بشكل أكبر لتكون مكملة للعمليات ضمن المجموعة.

وتغطي مدينة الشيخ شخبوط الطبية مساحة أكثر من 300,000 متر مربع، وتضم 732 سريراً مجهّزاً، وتستقبل أكثر من 600,000 مريض سنوياً، منها أكثر من 445,000 زيارة للمرضى الخارجيين، ونحو 130,000 حالة طوارئ وأكثر من 27,000 مريض داخلي. وتدير نحو 162 غرفة للمرضى الخارجيين، وذلك بدعم من فريق مختص يضم أكثر من 490 طبيباً و1500 ممرض وممرضة عبر 46 تخصصاً و12 قسماً سريرياً.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى