محطات

«بوتيك أوركيد» ينشر السعادة في مركز دبي للتوحد

شارك بوتيك أوركيد للجمال التابع لنادي سيدات الشارقة الحائز جائزة Professional Beauty Awards GCC 2024 في فئة صالون العام للشعر والتجميل في حملة مركز دبي للتوحد بعنوان «ثقة الآباء، تمكين الأبناء» التي نظمها المركز، تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحُّد في الثاني من إبريل من كل عام، والتي عُقدت في 22 إبريل 2024، وتستمر لمدة شهر كامل.

وتهدف الفعالية إلى خلق لحظات ممتعة ومفيدة للأطفال، ورفع مستوى الوعي حول التحديات التي تواجهها فئات ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

وقدّم بوتيك أوركيد للجمال خلال الفعالية عدداً من الخدمات المجانية، أبرزها قص الشعر وتصفيفه، وخدمة المناكير، تحت إشراف دقيق من متخصصين في الرعاية، لتعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم ومنحهم تجربة ممتعة.

وأكدت آلاء الشناصي، رئيسة قسم عمليات المرافق في النادي، أهمية المشاركة في هذه المبادرة، قائلة: «تعكس مشاركتنا في هذه الحملة الرؤية الرامية إلى خدمة جميع شرائح المجتمع، مع المساهمة في تعزيز الوعي الاجتماعي وتعزيز الشمولية، وإظهار استمرارية مشاركتنا في هذه الأحداث العالمية».

وأضافت: إن «التعاون بين النادي ومؤسسات خدمة المجتمع، مثل مركز دبي للتوحد، يعكس رؤيتنا التي تهدف إلى خدمة جميع أفراد المجتمع بشمولية وفعالية، ما يسلط الضوء على جهود القيادة في تمكين جميع أفراد المجتمع وضمان حقوقهم كجزء لا يتجزأ من مسار التنمية المستدامة. كما أبرز فوزنا بجائزة «أفضل صالون للشعر والتجميل» لعام 2024 انعكاساً لجهود فريق العمل وتفانيه في خدمة مختلف المجتمع».

وتُوجّت المشاركة بجهود فريق العمل الذين خضعوا لتدريب مكثف، ما مكنهم من تقديم خدمات عالية الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال ذوي الإعاقة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى