Connect with us

أخبار

بلدية دبي تحصد ثلاث جوائز محلية ودولية

دبي: «الخليج»

حصدت بلدية دبي ثلاث جوائز على المستوى المحلي والدولي خلال الربع الأول من العام الجاري 2023، حيث نالت جائزة مجلس السلامة البريطاني «British Safety Council»، وجائزة الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث «RoSPA»

The Royal Society for the Prevention of Accidents، التي تمنح في مجال الصحة والسلامة المهنية، كما فازت بالمركز الأول في جائزة البحث والابتكار التي تمنحها وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات.

Advertisement

وتجسد الجوائز المرموقة التي نالتها بلدية دبي في مجالات الصحة والسلامة والابتكار، مدى اهتمامها بتطبيق أعلى المعايير الفنية والمهنية التي تضمن صحة وسلامة أفراد المجتمع والعاملين في كافة المنشآت والمشاريع على مستوى إمارة دبي.

فقد نالت البلدية فئة السلامة العالمية في مجال الصحة والسلامة المهنية، وذلك تقديراً لجهودها في إدارة منظومة الصحة والسلامة المهنية على مستوى الإمارة، وضمان صحة وسلامة العاملين في المنشآت الصناعية ومشاريع البنية التحتية.

وفازت البلدية بفئة السلامة العالمية ولقب السفير العام للسلامة الصحية والرفاهية من جائزة مجلس السلامة البريطاني، وذلك عن مشروع محطة توليد الكهرباء الفرعية بجهد 132/11 كيلوفولت المولدة من مركز دبي لمعالجة النفايات إلى محطة ورسان لمعالجة مياه الصرف الصحي.

Advertisement

كما تُوّجت بلدية دبي بعدة فئات من جائزة الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث «RoSPA»، التي تهدف إلى تقدير أداء وسياسات وإجراءات الصحة والسلامة المهنية والعامة للمؤسسات، وإبراز دورها في حماية العاملين في الحوادث المهنية والعامة، وتقليل معدلات إصابات العمل، وفازت مبادرة سلامة أسطول إدارة عمليات النفايات بالجائزة الذهبية من فئة سلامة الأسطول والمعدات، والتي هدفت إلى توضيح إجراءات ومهام قسم الخدمات اللوجستية لإدارة سلامة أسطول المركبات والمعدات والأنظمة المستخدمة في إدارة عمليات النفايات.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via