أخبارأخبار الإمارات

بلدية العين تنظم مبادرة لأصحاب الهمم

amazon.ae

العين: «الخليج»

نظم مركز التواجد البلدي في منطقة العامرة مبادرة مجتمعية للحفاظ على المظهر العام، بمشاركة أصحاب الهمم من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومجموعة «تدوير» وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، وذلك ضمن مبادرة «أم سعيد» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وتهدف المبادرة إلى إشراك أصحاب الهمم في المبادرات المجتمعية لتعزيز دورهم وانخراطهم في المجتمع، مع المحافظة على جمالية منطقة العامرة.

وأكد أحمد عمران العامري، مدير المركز: «تسعى البلدية من خلال هذه المبادرة بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومجموعة تدوير، ووحدة التأهيل الزراعي في منطقة العامرة، إلى تفعيل دور مراكز التواجد البلدي في المناطق والأحياء السكنية مع رفع كفاءة الخدمات المقدمة للأهالي، بهدف تعزيز المسؤولية والمشاركة المجتمعية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من جانبه قال عبد الله الكمالي المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، إن هذه المبادرة تساهم في تحسين المظهر العام بالمنطقة، ويأتي دورنا في دمج أصحاب الهمم في مثل هذه المبادرات المجتمعية في مدينة العين.

كما أشارت فاطمة الهرمودي، رئيس المشاركة المجتمعية بالإنابة في مجموعة «تدوير»، إلى الدور الريادي الذي تقوم به المجموعة بالتعاون مع الجهات المختلفة وأفراد المجتمع من كافة الفئات في تعزيز مسؤولية الأهالي للحفاظ على جمال منطقة «العامرة».

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى