أخبارأخبار الإمارات

بلدية الشارقة تطلق دبلوم تفتيش المباني

amazon.ae

أطلقت البلدية دبلوم تفتيش المباني والتفتيش البيئي، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية وجامعة الشارقة، بهدف توطين المهن الفنية في حكومة الشارقة.

وتفصيلاً أكد عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية تشرك في هذا الدبلوم 20 مفتشاً من كوادرها المواطنة، العاملين في مجالات التفتيش البيئي والتفتيش على المباني، لرفع كفاءتهم وقدراتهم وزيادة خبراتهم في مجالات عملهم، بما يساهم في تعزيز قدرة البلدية على أداء دورها الرقابي والتوعوي وتقديم أفضل الخدمات للإمارة والمجتمع، ورصد التجاوزات والحد منها، وتطبيق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

من جانبه قال المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية: «انسجاماً مع الرؤية السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة في الاستثمار في رأس المال البشري الوطني، وبما يدعم توطين قطاعات العمل المهنية جاء هذا التعاون الذي يرسخ نهج الشراكة ويعزز التكاملية بين جهات ومؤسسات الإمارة».

من جانبه أكد الدكتور يوسف الحايك، نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية، أهمية مد جسور التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات والهيئات المحلية المختلفة بهدف بناء التكامل فيما بينهم بما يخدم المصلحة العامة للدولة ويصب في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى