أخبارأخبار الإمارات

بلدية أم القيوين تلزم شركات الإنشاء بمتطلبات السلامة في الرافعات

amazon.ae

دعت بلدية أم القيوين المقاولين والاستشاريين والعاملين في قطاع البناء والإنشاء، إلى أهمية الالتزام بكافة متطلبات السلامة أثناء استخدام الرافعات البرجية، واستخراج التصاريح اللازمة والتقيد بالقوانين المعمول بها في دائرة البلدية، وإجراء التدقيق اللازم للتأكد من سلامة الرافعات البرجية في المواقع الإنشائية.

وتنفذ البلدية، بشكل مكثف الحملات التفتيشية على مدار العام في كافة المواقع الإنشائية، بهدف تفادي المخاطر وتوفير أقصى مستويات الأمان والسلامة للعمال وللمنطقة المحيطة بمواقع الإنشاء حفاظاً على سلامة العمال والمجتمع والممتلكات العامة.

وألزمت البلدية الشركات المشغلة للرافعات البرجية بتوفير أعلى مستويات السلامة للحد من الحوادث حفاظاً على سلامة العاملين في المواقع الإنشائية، ودعت لتنمية وتعزيز الرقابة الذاتية لدى المسؤولين عن مواقع الإنشاء، والعمل مع البلدية لتوفير بيئة عمل آمنة مطابقة للوائح والقوانين والمقاييس المعمول بها في الإمارات.

وأوضحت، أن هناك العديد من المتطلبات الواجب توافرها في الرافعات البرجية، منها توفير شهادات الفحص الفني للرافعة من قبل طرف ثالث، إضافة إلى إجراء الصيانة الدورية للرافعة من قبل شركة متخصصة، وتوفير أضواء للرافعة، وتنفذ البلدية تفتيشاً مفاجئاً على مواقع العمل قيد الإنشاء يستهدف مشغلي الرافعات البرجية للوقوف على أي مخالفات للمعايير المطلوبة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى