أخبارأخبار الإمارات

بعثة الحج لحكومة دبي تتوجه إلى الأراضي المقدسة 11 يونيو

amazon.ae

دبي: «الخليج»

عقدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الخميس، اجتماعاً تنويرياً لتثقيف وتوعية حجاج بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي 1445ه، والتي تضم 80 حاجاً، وذلك في إطار استعداد سفر الحجاج لبيت الله الحرام.

وألقى محمد علي بن زايد الفلاسي، رئيس البعثة، المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد، كلمة عن الحج رحب فيها بجميع ضيوف حجاج البعثة الرسمية لحكومة دبي وموظفي الدوائر الحكومية ضمن طاقم البعثة، لافتاً إلى أن مجيئهم إلى هذه الرحلة المباركة لهو تلبية نداء من رب العالمين، فهي رحلة مليئة بالرحمة والمغفرة والقبول.

وأشار إلى أن تاريخ سفر البعثة تحدد في 11 يونيو المقبل، وستكون العودة إلى أرض الوطن في 21 منه، وتمنى للجميع أن يتقبل الله منهم الأعمال والطاعات.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من جانبه، أوضح محمد حسن الطاهر، مفتي البعثة، الضوابط الشرعية والتعليمات الواجب الالتزام بها في رحلة الحج، منوهاً بالتواصل معهم مباشرة للاستفسار والإجابة عن كافة الأسئلة المتعلقة بفقه الحج وشرح المناسك خطوة بخطوة.

كما شاهد 80 حاجاً شرح أداء المناسك والشعائر، عبر تقنية الواقع المعزز الافتراضي في أول غرفة للمعرفة المستدامة بدبي، في مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية، وشاهد ضيوف البعثة رحلة الحج المباركة خطوة بخطوة وكأنهم داخل الأراضي المقدسة، في تجربة فريدة من نوعها.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى