محطات

«برناردت» تداخل بين الراحة والفخامة والحداثة

تشكل مجموعة «برناردت» Bernardt الحصرية التوجّه الرئيسيّ لتصاميم «إنتيريرز» شركة المفروشات وقطع الأثاث المنزلية لشهر مايو/آيار، وتضفي على مساحات المعيشة مزيجاً يجمع بطريقةٍ مبتكرة بين الفخامة التقليدية وسحر الحداثة. تشمل هذه المجموعة تشكيلة «سيرينو» Sereno التي تعيد التعريف بمفاهيم التصميم الداخلي المعاصر، وتطرح تصوّراً تتلاقى فيه مفاهيم الهدوء والراحة والفخامة والرقيّ بتناغمٍ ملفت، بفضل الاهتمام بأدقّ التفاصيل والكمال في الإتقان.

جرى تصميم تشكيلة «سيرينو» بما يضمن تلبيتها احتياجات جميع الراغبين في إضفاء التميّز على أرجاء منازلهم، وفق منظورٍ جديد. كما تنفرد بمجموعةٍ رائعة من الألوان الهادئة والموادّ الطبيعية المثالية لغرف النوم والطعام، وكذلك بتصاميمها ذات اللمسات البسيطة التي تزيد من فخامة حضورها حوافٌّ رقيقة تُبرز أيضاً الجمال المتألّق للحجر الجيري الفضّي والتركيبات المعدنية. أما الإطارات المفتوحة والطبقات المتداخلة بذكاء، فتمنح كل قطعة إحساساً بالإشراق والتوازن والحركة. كل هذه الميزات تجتمع في تشكيلة «سيرينو»، لتجعل منها نموذجاً ساطعاً في عالم الجمال المتقن.

تحضر تشكيلة «سيرينو» كمثالٍ مبتكر في عالم الأثاث، يمزج بفنّ وبراعة بين الاتجاه الريفيّ التقليديّ واللمسات المبتكرة والموادّ العضوية والحداثة المشرقة، بحيث تلبّي ما تتطلّع إليه شريحةٌ واسعة من العملاء، بفضل الجاذبية المطلقة للقطع فيها، وقدرتها على مواكبة مختلف التوجهات في عالم المفروشات.

اللمسات الفنّية والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة هما جوهر تشكيلة «سيرينو»، بالإضافة إلى التركيز على الدمج بين الخطوط البارزة والموادّ الطبيعية والتشطيبات المتقنة والأنسجة الرائعة بطريقةٍ مبهرة. وتأتي لمسات الألمنيوم المسكوب والمحاط بنسيجٍ ريفيّ تقليديّ في القواعد والإطارات، لتتكامل مع حضور الفولاذ المقاوم للصدأ والمصقول بدقّة، فيما يضفي الحجر الجيري الفضّي لمسةً مميّزة على الأبواب والطاولات.

الأقمشة في هذه التشكيلة حظيت بعنايةٍ، وتنفرد بألوانها الناعمة والمحايدة، بهدف تعزيز الأجواء الهادئة وإضفاء مشاعر الترحاب والدفء في المساحة التي تحتويها، فيما تنشر أطقم الطعام لمسةً إضافية من الفخامة والراحة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى