أخبارأخبار الإمارات

بحث تعزيز سبل التعاون بين «ديوا» و«دو»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، أحمد عبدالكريم جلفار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، وفهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة في المقر الرئيسي للهيئة، بحضور المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة، وذلك لبحث فرص التعاون المثمر بين الطرفين، وتعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الهيئة من خلال ديوا الرقمية، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، وشركة «دو»، والتي أثمرت عن تعاون مهم في مجال التحول الذكي وتبادل أفضل الحلول والتجارب والممارسات العالمية، لا سيما في مجالات تقديم الحلول والأنظمة الرقمية عالية الجودة والكفاءة.

وأكد سعيد محمد الطاير خلال اللقاء أهمية الشراكات الاستراتيجية المثمرة بين القطاعين الحكومي والخاص، تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز البنية التحتية الرقمية لدولة الإمارات وتوفير أحدث الخدمات الرقمية، لتوفير تجربة سلسة للمتعاملين.

وقال أحمد جلفار: «نحن في شركة «دو» ملتزمون بدعم الرؤية الشاملة لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للحكومة الرقمية في الدولة، ويعد تعاوننا مع هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازاً بارزاً في رحلتنا نحو إيجاد بيئة عمل مواتية تعزز النمو وترسخ الابتكار الرقمي في الدولة.

من جانبه، قال فهد الحساوي: «إن الهدف من التعاون هو العمل بشكل وثيق مع الهيئة، و«ديوا الرقمية» لتسريع عملية التحول الرقمي والمساهمة في التميز من خلال البنية التحتية القوية لقطاع الاتصالات. وتعكس تلك الشراكة الاستراتيجية التزامنا بتطوير مبادرات استشرافية تتوافق مع أجندة دبي الاقتصادية (D33)».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى