أخبارأخبار الإمارات

انطلاق مؤتمر «إنقاذ القلوب» عن الرعاية القلبية الوعائية بدبي

انطلقت في دبي، الإثنين، أعمال المؤتمر الطبي بعنوان «إنقاذ القلوب» الذي شارك فيه نخبة من الخبراء والأطباء المتخصّصين في الرعاية القلبية الوعائية.

يهدف المؤتمر إلى الإضاءة على أهمية تقديم الرعاية الطبية المميزة لمرضى القلب وتثمين جهود الشركاء والفرق الطبية العاملة في هذا المجال.

حضر المؤتمر، الذي عقد برعاية «مجموعة زليخة» للرعاية الصحية، وبالتعاون مع جمعية «دار البر» الخيرية، ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي، وطاهر شمس، المدير العام لمستشفى «زليخة»، وزنوبيا شمس، الرئيسة التنفيذية للمستشفى، ومشعل جلفار، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والدكتور هشام الزهراني، مدير إدارة الزكاة والخدمات الاجتماعية في جمعية «دار البر»، والدكتور فاياز شول، المتخصّص بأمراض القلب التداخلية، وعدد من المسؤولين والمعنيين.

وكشف ساتيش كومار، وفريق إدارة المستشفى عن «قصص نجاح زليخة» وهي مجموعة تعرض الإنجازات الاستثنائية لفرق القلب والجراحة في المستشفى، في إدارة الحالات عالية الخطورة.

وقال طاهر شمس: نقدم نهجاً شاملاً للرعاية القلبية، ونوفر الدعم من الجمعيات الخيرية للذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، وأتقدم بالشكر لفريق الخبراء الذين تتواصل جهودهم الدؤوبة لعلاج وخدمة مرضى القلب.

وتحدث في المؤتمر عدد من الأطباء المتخصّصين في «مركز التميز القلبي» في مستشفى «زليخة» بدبي والشارقة عن جملة الموضوعات الطبية المتعلقة بالرعاية القلبية المتطورة.

وعلى هامش المؤتمر كرّم الشركاء، ومنهم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والإسعاف الوطني، والجمعية الأمريكية للقلب، والجمعية الهندية، وجمعية «دار البر»، وأصدقاء مرضى السرطان.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى