أخبارأخبار الإمارات

انطلاق انتخابات «جمعية الصحفيين الإماراتية» الخميس 25 أبريل

دبي:«الخليج»

تستعد «جمعية الصحفيين الإماراتية»، يوم الخميس 25 أبريل، لانتخاب مجلس إدارتها الجديد، وسط منافسة 20 مرشحاً من الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العاملين، وتنطبق عليهم الشروط والضوابط المحدّدة للترشح، وفق النظام الأساسي للجمعية.

ومن المقرر أن يختار أعضاء الجمعية العمومية 9 مرشحين لتشكيل مجلس الإدارة، ممن يحصدون أعلى الأصوات أثناء الانتخابات التي تجرى خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية للجمعية، يوم الخميس الساعة 7 مساءً، بمقر الجمعية في دبي بمنطقة المحيصنة 2.

وأكد محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أهمية المشاركة الفاعلة للأعضاء العاملين في الانتخابات لاختيار مجلس الإدارة الجديد، والإدلاء بأصواتهم لتشكيل فريق عمل متميز يقود مهام الجمعية خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق النفع والفائدة للعاملين في الوسط الصحفي والإعلامي في دولة الإمارات، في ظل الرعاية والاهتمام الذي يوليه صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لهذا القطاع الحيوي والمهم، مع الدعم غير المحدود من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لكل ما يرتقي بجودة العمل الإعلامي وكفاءته.

وأكد أن الاجتماع سيشهد عرض التقرير الإداري والمالي لنشاط الجمعية عن عام 2023، فضلاً عن مناقشة برامج النشاط وخطة العمل والميزانية التقديرية لعام 2024.

وستتضمن أعمال الاجتماع، اختيار مدقق الحسابات للعام الحالي من بين العروض المقدمة وتحديد مكافأته، ومناقشة اقتراحات الأعضاء، ثم الانتقال إلى بند انتخاب مجلس الإدارة، وما يستجد من أعمال.

وتضم قائمة المترشحين، فضيلة المعيني، وحسن عمران، ومحمد الطنيجي، والدكتور محمد عبدالله العلي، والدكتور سالم الكتبي، والدكتورة فاطمة الدرمكي، وعمر أحمد السعيدي، وعلي شهدور، وعلي الهنوري الظاهري، وحليمة الملا، وسعيد الصوافي، وخالد الغيلاني، وريم محمد البريكي، ومحمد جنيد العامري، وناصر البلوشي، ونبيل أحمد الكثيري، وندى الرئيسي، وكلثم المندوس، وخديجة المرزوقي، وعبلة لبيب (عبلة النويس).

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى