أخبارأخبار الإمارات

الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

هنأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بمكتبه الدكتور المساعد أول أحمد عبد الواحد العجماني من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام بعنوان «استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإجراءات الجزائية»، وذلك بعد استكماله جميع المتطلبات من جامعة الشارقة، مشيداً بحرصه على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع الدرجات العلمية في التخصصات المهمة التي تأتي ضمن توجهات حكومة الشارقة الرشيدة.

وجاء التكريم ضمن منهجية شرطة الشارقة في تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية في مختلف التخصصات الأكاديمية وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

ومن جانبه أعرب المساعد أول العجماني عن بالغ شكره وتقديره إلى قائد عام شرطة الشارقة على هذه اللفتة والاهتمام الكبير في دعم منتسبي الشرطة وتقديرهم.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

كما كرم اللواء سيف الزري الشامسي، في مكتبه بحضور ‏العميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية المواطن ‏جاسم محمد علي الخوري؛ تقديراً لحسه الأمني وتعاونه مع شرطة الشارقة.‏

وأكد اللواء سيف الزري منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقدير المتعاونين معها من ‏أفراد المجتمع.‏

ومن جانبه أعرب جاسم الخوري عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة.‏

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى