أخبارأخبار الإمارات

«الشارقة الخيرية»:2.5 مليون درهم لـ «عشرة ذي الحجة»

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

كشفت جمعية الشارقة الخيرية عن تخصيص 2.5 مليون درهم لتنفيذ جملة من المبادرات الخيرية خلال العشرة أيام الأولى من ذي الحجة، مشيرة أن تنفيذ المبادرات يبدأ منذ اليوم الأول من الشهر المرتقب.

وقال عبد الله سيف بن هندي، رئيس اللجنة العليا لحملة عيد الأضحى، أن المبادرات تتضمن تيسير الحج لنحو 20 حاجاً من الفئات الأكثر استحقاقاً من مواطني الإمارات، إلى جانب تفريج كربة عدد من نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية الذين صدرت بحقهم أحكام تنفيذية في قضايا تعسر مالي، فيما تستهدف مبادرة إفطار الصائمين في يوم عرفة نحو 15 ألف صائم.

ومن المقرر أن تضم مبادرة علاج المرضى نحو 3 حالات مرضية من الذين صدرت لهم موافقة بالمساعدة من قبل لجنة المساعدات، وكسوة العيد، ومبادرة عمليات القلوب الصغيرة لما يصل إلى 50 عملية قسطرة، إلى جانب إطلاق مبادرة بناء 5 مساجد في الهند، وكذلك حفر 10 آبار في بنجلاديش، وتسيير حملة مكافحة العمى لإجراء العمليات الجراحية لصالح 500 حالة من مرضى العيون، وتوفير 700 جلسة غسيل الكلى.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأشار إلى، أن الجمعية استحدثت باقة التبرع لمبادرات 10 ذي الحجة، والتي تعد وسيلة ميسرة لأصحاب التبرعات البسيطة، حيث يمكن للمتبرع اختيار إحدى المبادرات والتبرع بباقة قيمتها 10 دراهم، مبيناً، أن الجمعية تفتح آفاق التبرع أمام جميع أفراد المجتمع وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى