أخبارأخبار الإمارات

«الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الإدارة، اجتماعه الدوري أمس الثلاثاء بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، والذي ناقش عدداً من الملفات المطروحة على طاولة النقاش والمتعلقة بالعمل العام في الجمعية داخلياً وخارجياً.

رفع الحضور في مستهل الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، على دعمهما ورعايتهما المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة، وإسهاماتهما الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها.

واطلع المجلس على التقرير الضريبي، كما استعرض تقرير الموارد البشرية ونتائج مؤشرات أداء فرق العمل، وناقش كذلك نتائج الإجراءات التي تم العمل عليها خلال الشهور المنقضية والمتعلقة بتطوير وتعديل بعض السياسات.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

واطلع الحضور كذلك على آخر المستجدات المتعلقة في النظام المحاسبي الجديد وموقع الجمعية وتطبيقها الإلكتروني الذي من المقرر تدشينهم خلال الربعين الثالث والرابع من هذا العام ليمثلوا نقلة رقمية بشكل موسع في إطار الخدمات التي تقدمها الجمعية لجمهورها من المتبرعين وشريحة المستفيدين، بينما يتيح النظام المحاسبي مزيداً من المرونة في إنجاز المعاملات المالية بالجمعية، ويوفر حلولاً محاسبية شاملة ومبتكرة، تلبي احتياجات الجمعية، وهو برنامج متوافق مع نظام الفوترة الإلكترونية عن طريق مجموعة كبيرة من المميزات التي يوفرها هذا النظام.

كما ناقش الاجتماع نتائج تقرير زيارة وفد الجمعية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، التي شهدت توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الهلال الأحمر الأردني بشأن كفالة الأيتام في المملكة، وعلى الصعيد المحلي، تم الاطلاع على تقرير مشروعي الشراكة المزمع إبرامها بالتعاون مع الجامعة القاسمية ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي. حضر الاجتماع الأعضاء محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد غانم السويدي، ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى