محطات

السجن مدى الحياة لبريطانيتين عذبتا جارهما حتى الموت

amazon.ae

إعداد: نسمة إبراهيم

عاقبت محكمة إنجليزية امرأتين بالسجن مدى الحياة، لتعذيبهما جارهما الستيني حتى الموت، بعدما اتهمتاه بالاعتداء على الأطفال بغرض سرقته، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام بريطانية.

ويعود تاريخ الواقعة إلى أغسطس/ آب من عام 2023، عندما قامت زوي رايدر (36 عاماً)، ونيكولا ليثبريدج (45 عاماً) بالاعتداء على جارهما ستيفن كوزيزارسكي (60 عاماً) في شقته في شيفيلد، وتركتاه مصاباً، بعدما اتهمتاه «زوراً» بالاعتداء على الأطفال.

وبحسب التقارير، تعرض الضحية للسرقة من المرأتين، وتُرك ينزف وفيه 22 طعنة في وجهه، ورأسه، وجسده، ثم توفي متأثراً بجراحه بعد يومين من الحادثة، وعاقبتهما المحكمة على جريمة السرقة بالسجن 13 عاماً.

المحكمة استمعت إلى كيفية تفاصيل هجومهما على الضحية، وقالت القاضية سارة رايت، لمحكمة شيفيلد كراون، إن السيدتين «كانتا تحت تأثير المخدرات» عندما نفذتا الهجوم، مؤكدة أنها بعد الاستماع إلى الأدلة في القضية، ليس لديها أي شك في دخول المتهمتين لشقة كوزيزارسكي بهدف تهديده، ومهاجمته، وسرقته لشراء المخدرات».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

القاضية وصفت الحادثة بأنها «هجوم بأكثر الطرق وحشية، وقسوة، ودناءة»، وعرضت لقطات مروعة في المحاكمة التقطتها المتهمتين، تضمنت تهديدهما بتشويه كوزيزارسكي بالمقص، وتوسله إليهما للتوقف عن إيذائه.

المجني عليه تمكن من الاتصال بسيارة إسعاف، حيث تُرك مصاباً بجروح قاتلة، لكن جهود إنقاذ حياته لم تنجح.

المحكمة أوضحت، أن الضحية توفي متأثراً بإصابة قوية في رأسه تسببت بنزيف في دماغه.

وجرى القبض على الجانيتين بعدما أجرت الشرطة تحقيقات، وراجعت تسجيل الإنذار، وبعد اعتقالهما، عثر الضباط على مقطع فيديو على هاتف يوثق الحادثة.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى